| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا عاشق .......اعدموني | اخـيـل تـروي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 07-01-2012 12:40 AM |
| عاشق | ابن عسكر | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 30-01-2007 09:17 AM |
| نصيحه لكل عاشق | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-05-2006 11:38 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعني مع نفسي لبعض الوقت(جلسة مغلقة)
عندما تغيب الشمس .
اتأمل ذلك المنظر وذلك الموقع وتلك اللحظة اتذكر كل مامضى من عمري اراجع حسابي تمر على عيني ذكريات مؤلمه حزينه ابحث في صحيفة الذكريات عن موقف جميل عن لحظة جميلة.. لم اجد غير موقف واحد فقط . موقف يجعلني اتشوق للشروق لكي اراء الحياة بعين الامل بوجودك لا اعرف للغرب وجود. عنتريهر |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|