العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


البنت الخليجيه ..... وماادرـآكُ

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القمه الخليجيه واليمن سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 6 21-12-2011 03:56 AM
البنت الي هزت العالم حليمه محطـات بــلا حــدود 19 24-10-2010 08:30 AM
ورق التوت البيرق اليافعي حــروف لا يكللها الجفــاف 8 09-07-2010 03:46 PM
شوف البنت ليش مستعجله على الزواج؟؟؟ طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 9 20-08-2006 02:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-06-2011   #1


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
Icon43 البنت الخليجيه ..... وماادرـآكُ



السلااااااام عليكم
كيفكم اخباااركم ......؟؟
طبعا اليوم جبت لكم موضوع وبدووون زعل والله كل الخليجياات والعربيااات لهم الاحترااام والود والمحبه بقلبي ولكن من باااب المزااااح فقط نزلت الموضوع واتمنى مااحد يزعل مني
كيف تعرف البنت الخليجية
إذا كانت الشباصه تحت الشيله أكبر من برج خليفه .. تأكد إنها إماراتيه %100
هههههههههههههههههـ ( وـآآآآبووويُ يااافديتهنٌ )ههههههههههههههههههـ
إذا شفت براطم كأنهم كفرات .. ما يبيلها كلام هذي كويتيه %100
ههههههههههههههـ ( شخباااار قلبي فديتج بس )هههههههههههههههههههههههـ
إذا شفتها راسمه عيونها كأنها خفاش .. أكيد قطريه %100
هههههههههههههههههههههههههههههه هه (فديتاا ياعمريتااا )ههههههههههههههههههههههههههههه هه
و إذا شفتها صابغه شعرها كأنها إشارات مرور .. على طول بحرينيه %100
هههههههههههههههههههه( يابعد جاابدي ياااهل البوووحرينُ ) هههههههههههههههههههههههـ
............و إذا كانت متحجبه و خانقة راسها .. فهي عمانيه %100
هههههههههههههههههههههـ ( يااغلا قلبياااا والله ) هههههههههههههههههههههههههههه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
777
7
7
و بالآخير لآ شفت القمر يمشي على الأرض تأكد إنها سعوديه 100 %
=$ =$ =$ =$ ( ـأدوووخ ـأنا ) =$ =$ =$ =$
تحيـآآآتيُ =$ المسعوده لكمُ
السعوووديهُ ( اتنفس هوـآآآكُ ))


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM