[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');border:10px double firebrick;"][cell="filter:;"]
[align=center][align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:red;border:10px double green;"][cell="filter:;"][align=center]خوف ان انادي باسمكِ
واتحبب في نطقهِ
ولايجيبني غير السراب
ولايجيبني غير قيظ صحراء
تضيّعني بداخلها ولاأعرف طريقي إليكِ
وأستجدي نجوم عينيكِ لترشدني
واستجدي خرائط صوتكِ...
وأبحث في دفاتر أحلامي
عن حلم طيب يأخد بيدي إليكِ
وأبحث في كراسات أيامي
على صفحة لاتزال الطيبة بصحارى
هذا العالم المليئ بالصخب المنفوخ
وابحث مجدداوالمقل تتدثر بلحافات الدموع.
أزيح اللحافات بباطن كفي كما اليتيم....
[/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align]