| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| متى يسقط الشخص من عينيك | كتكوت حزين | محطـات بــلا حــدود | 10 | 03-09-2011 05:48 AM |
| مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 09-04-2011 10:46 AM |
| اختبر نظرك وقة عينيك على تمييز الالوان | ورود يافع | عالم الاسرة والطفل | 0 | 20-09-2010 05:25 PM |
| مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ | احساس | محطـات بــلا حــدود | 2 | 11-04-2007 10:03 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك الحياة جميلة ويزداد جمالها حينما يمر بحياتنا صدف جميلة وكثيرة قد نصادف أشخاص نقترب منهم نعاشرهم يصبح بيننا مودة وألفة ويمر الزمن جميل بتواصلهم ومحبتهم تكون محاط بإهتمامهم وسؤالهم الدائم عنك تبتسم الحياة بوجهك بحيث تكون البسمة مرافقة لك ولكن ما اصعب ان يتحول كل هذا فجأة فالوصل أصبح بعاد وجفا والسؤال أصبح مفقود اللذين كانوا حولك فجأة إختفوا ذهبوا تفرقوا وتشتتوا ما أقسى وأصعب لحظة الفراق والوداع وما أمرها كانت الحياة بناظريك جميلة مليئة بكل حب وسعادة ولكن تحول كل شيء حولك البسمة أصبحت دمعة على الخد والاشياء الجميلة كالاحلام والطموح أصبحت كوابيس مخيفة ما أقسى وأصعب أن تعيش بسعادة ثم فجأة بتعاسة ما أصعب أن تبتسم وفجأة الدمو ع تنهمر من عينيك ما أصعب أن تكون لك شمعة بطريقك تضيء لك وفجأة تنطفي وما أصعب أن تكون بوسط حضن دافئ وحنون وفجأة تشعر ببرد قارس ولا شيء حولك يدفيك!!!!!
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|