العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يسقط الشخص من عينيك كتكوت حزين محطـات بــلا حــدود 10 03-09-2011 05:48 AM
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 6 09-04-2011 10:46 AM
اختبر نظرك وقة عينيك على تمييز الالوان ورود يافع عالم الاسرة والطفل 0 20-09-2010 05:25 PM
مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ احساس محطـات بــلا حــدود 2 11-04-2007 10:03 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-06-2011   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك






مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك


الحياة جميلة ويزداد جمالها حينما يمر بحياتنا صدف جميلة وكثيرة





قد نصادف أشخاص نقترب منهم نعاشرهم يصبح بيننا مودة وألفة






ويمر الزمن جميل بتواصلهم ومحبتهم تكون محاط بإهتمامهم





وسؤالهم الدائم عنك تبتسم الحياة بوجهك بحيث تكون البسمة






مرافقة لك ولكن ما اصعب ان يتحول كل هذا فجأة فالوصل





أصبح بعاد وجفا والسؤال أصبح مفقود اللذين كانوا حولك





فجأة




إختفوا



ذهبوا



تفرقوا



وتشتتوا





ما أقسى وأصعب لحظة الفراق والوداع وما أمرها





كانت الحياة بناظريك جميلة مليئة بكل حب وسعادة





ولكن تحول كل شيء حولك البسمة أصبحت دمعة على الخد





والاشياء الجميلة كالاحلام والطموح أصبحت كوابيس مخيفة





ما أقسى وأصعب أن تعيش بسعادة ثم فجأة بتعاسة





ما أصعب أن تبتسم وفجأة الدمو ع تنهمر من عينيك





ما أصعب أن تكون لك شمعة بطريقك تضيء لك وفجأة تنطفي





وما أصعب أن تكون بوسط حضن دافئ وحنون وفجأة تشعر ببرد قارس





ولا شيء حولك يدفيك!!!!!


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM