العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قضيــة و وجهــة نظــر

قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


اسماء الاعضاء الذين ليس لهم دآعي في المنتدى

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يماني أصيل ,,,,,,,,,(رقم2مع اسماء الاعضاء) عنتريهر آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل 21 13-03-2011 12:51 PM
هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم بالمنتدى ووجودهم ليس له اي داعي..سامحوني طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 2 15-07-2010 01:42 PM
هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحمل وجودهم بدون زعل سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 4 10-02-2010 08:12 PM
هذه أسماء بعض الأعضاء الذين ليس لوجودهم معنى في المنتدى...؟؟ رانيا اليافعي محطـات بــلا حــدود 13 25-10-2009 04:30 PM
أسماء الاعضاء الذين ما لهم داعي في المنتدى !!! وردة يافع محطـات بــلا حــدود 5 14-07-2009 02:55 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-05-2011   #1


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
اسماء الاعضاء الذين ليس لهم دآعي في المنتدى



اسماء الاعضاء الذين ليس لهم دآعي في المنتدى



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
هذه اسماء الاعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدى ووجودهم ليس له اي داعي..
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\




























لحظـــه قبل مانشوف الاسامي
عندي كم سؤال يا ريت تجاوبوني عليه
ليه دخلت للموضوع؟؟؟؟
هل دخلت من باب الفضول؟؟
هل لانك تشعر بالملل؟؟
هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟
وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
اما الردود..تكاد تكون معدومه.....
ام انك من الادارة وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
فيه اساءه للاخرين؟؟
اذا كنت دخلت من باب الفضول
فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
حتى لا تخسر من حولك...
واذا كنت دخلت للملل
فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد
كالقران مثلا
واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
احدهم او تسيء اليه
فهنيئا لك بتلك الرقه
ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك
وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
كن ايجابي...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام
عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
واجعل لنفسك وجود فيمن حولك
واذا كنت من الادارة ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء
فهنيئا لي بك وبأخوتك
لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه .
وفي النهايه
الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها
لا توجد اسماء بالطبع
كلكم اخواني واخواتي واحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي
فأرجو من الجميع التفاعل والرد عن سبب دخولهم لهذا الموضوع

وتحياتي لكم

الهاشمي


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM