العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعــلــمــيــه ๑۩۞۩$ > الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي

الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي كل مايختص بالعلوم الطبيعية والاجتماعية والابحاث والاخبار العلمية


|| من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ~ سبنسر جونسون ||

الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج لجلب أي تعريفDriver لأي قطعة في جهازك+ السريال فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 14-11-2011 10:30 AM
مرض متلازمة ستيفنز- جونسون السعدي الذوادي قسم الصحة والطب 3 22-07-2011 02:24 PM
إكتشاف 650 قطعة ذهبية أثرية من كنوز النمرود بأرض العراق رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 31-10-2010 10:10 AM
لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 17 29-04-2008 01:04 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-04-2011   #1


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي || من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ~ سبنسر جونسون ||



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

أهلاا بامة اقرا
أهلا بعشاق النجاح ..

اليوم بما اني غايبه عن لمدرسه فما حبيت يضيع يومي ع الفاضي دورت على كتب اكترونيه لان الي عندي مخلصتهم

فلقيت ها الكتاب قريت شوي منه وبخلص الموضوع واكمل ان شا الله يعجبكم






اليوم كتابنا مختصر جميل لذيذ ..

وهو عبارة عن قصة رمزية .. نراها في حياتنا ..






يتحدث الكتاب عن متاهه فيها قطع الجبن , وهناك أربع شخصيات , فأران , وقزمان ..
ويتحدث عن قصة بحثهم عن قطعة الجبن !

الحكاية عبارة عن رمزية الجبن ـ الغايات التي نريدها في حياتنا ..

وهي جميلة وخفيفة ..

تقع الحكاية في 82 صفحة ..




ولـ تحميل كتاب من حرك قطعة الجبن الخاصة بي على ملف وورد ومفكرة جوال

هذي نسخة الوورد
http://hadaeeq.nqeia.com/vb303/uploa...1301840916.doc

وهذي مفكرة للجوال
...
http://hadaeeq.nqeia.com/vb303/uploa...1301840916.doc

()
قراءة ماتعة ..

في أمان الله


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM