| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/8.gif');border:6px ridge red;"][cell="filter:;"][align=center]:
مــا الـومــك لان عـقـلـك لـلاســف تـــوه صـغـيـر . . . مــا يـفـرق بـيــن جـــرح وبـيــن مـــزح وبـيــن آه مـا تعـرف انـك جرحـت احسـاس تعنـي لـه كثـيـر.... ومــا تـعـرف انــه تمـنـى فـيــك شـــيٍ مـــا لـقــاه شوف وش سوّى عذابك!! صرت في وضعٍ خطير...... كـان هــذا هــو غـرامـك.. ويــل قلـبـي مــن بــلاه مـا عشقتـك لأجـل يشمـت مــن خيـالاتـي حقـيـر!!..... وما عرفتـك لاجـل يضحـك حاسـدي او مـن سـواه يــا بـعـد ذيــك الظـلايـم؟؟ صـابـنـي امـــرٍ مـريــر............ وانــت لا تـعـرف عـدالـه كــل مــا تـعـرف عـنــاه والسمـوحـه راح ابـعـد واتــرك الـشـوق الأسـيــر.......... فـي غرامـك يــا حبيـبـي او بـالأحـرى مــن شـقـاه يــا خـسـارة قـلـب حـبـك كـنـت تعـنـي لــه كـثـيـر....... ويـا خسـاره كـان قــدرك فــوق مـقـداري غــلااااه .....[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|