العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!!

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احساس مو كل البشر يفهمونه حـ يافـع ـبر مــرفأ الصمــت 8063 08-06-2023 10:59 PM
(خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ الم الوداع مــرفأ الصمــت 26 15-05-2011 09:07 PM
سؤال للجميع ممكن تدخلون !! طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 20 09-07-2010 02:18 PM
ممكن سؤال الانيس محطـات بــلا حــدود 0 22-11-2007 05:24 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-04-2011   #11


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممكن سؤال ؟!!



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/8.gif');border:6px ridge red;"][cell="filter:;"][align=center]:

مــا الـومــك لان عـقـلـك لـلاســف تـــوه صـغـيـر . . .

مــا يـفـرق بـيــن جـــرح وبـيــن مـــزح وبـيــن آه



مـا تعـرف انـك جرحـت احسـاس تعنـي لـه كثـيـر....

ومــا تـعـرف انــه تمـنـى فـيــك شـــيٍ مـــا لـقــاه



شوف وش سوّى عذابك!! صرت في وضعٍ خطير......

كـان هــذا هــو غـرامـك.. ويــل قلـبـي مــن بــلاه



مـا عشقتـك لأجـل يشمـت مــن خيـالاتـي حقـيـر!!.....

وما عرفتـك لاجـل يضحـك حاسـدي او مـن سـواه


يــا بـعـد ذيــك الظـلايـم؟؟ صـابـنـي امـــرٍ مـريــر............

وانــت لا تـعـرف عـدالـه كــل مــا تـعـرف عـنــاه



والسمـوحـه راح ابـعـد واتــرك الـشـوق الأسـيــر..........

فـي غرامـك يــا حبيـبـي او بـالأحـرى مــن شـقـاه



يــا خـسـارة قـلـب حـبـك كـنـت تعـنـي لــه كـثـيـر.......

ويـا خسـاره كـان قــدرك فــوق مـقـداري غــلااااه .....[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM