| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احساس مو كل البشر يفهمونه | حـ يافـع ـبر | مــرفأ الصمــت | 8063 | 08-06-2023 10:59 PM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
| سؤال للجميع ممكن تدخلون !! | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 09-07-2010 02:18 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممكن سؤال ؟!!
أقول و أقول
أقول وأقول يمكن كلامي لك معسول ... كلام كلام كل ذا منك مش معقول ... والدليل انه مالي لغيرمواضيعك اميل .... سبق وقلت لك انك صدقي المأمول ... صداقتي لك تحمل زهور ما تعرف الذبول ... أتقرب منك وأحاول ألقى لصداقه منك قبول ... قرب من اصداقتك لي عجول ... وننسى الأحزان ونغيض كل عذول ... ولو رضيت بصداقتي أشر ولا تقول ... واذا ابتعدت تراك انت عن البعد مسؤول |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|