| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مدونات ابن الوردي | ابن الوردي | مــرفأ الصمــت | 49 | 19-10-2018 06:29 PM |
| همسات لاصحاب القلوب المنكسرة والحزينة | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 14-06-2011 08:25 PM |
| تصافي القلوب بين احباب منتديات يافع نت | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 24-09-2007 02:36 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والسرور أحبتي الكرام زوار هذه الصفحة المتواضعة والتي سوف يومض سناها بمجرد حضوركم إليها . يسرني أن أقوم بفتح هذه الصفحة تحت عنوان " همسات دواء القلوب " والتي سأجعل منها كـ مدونة لي وسأقوم من خلالها بمحاولة طرح ما سوف أتمكن من حصره مما جادت به قريحتي وما تمخض عن هاجسي المتواضع سواءً من " قصائد ، خواطر ، مقالات ، تعليقات وغيرها " وإنه إذ ينتابني شعوراً من الفرحة لأنني سوف أرسي بقاربي البسيط بجوار بواخركم العملاقة . ولكنني واثقٌ كل الثقة بأني سوف أجني ثمار الفائدة من فيض عطائكم. وأنني في هذه الصفحة إذ أتشرف بحضوركم وزيارتكم إليها ومن كان لدية " تعليق ، إستفسار ، إنتقاد أو رأي " أو أياً كان بخصوص ما سيطرح هنا من صريف قلمي فليتفضل به مشكوراً بل وسيجدني مرحباً وشاكراً ومقدراً له . أحبتي لن تفيني حروف بغرض ترجمة ما بداخلي من شعور السعادة حين أجر قلمي لأمضي به ما يجول بخاطر وأجد ما سطرته بعد فترة بين متناول أيديكم الكريمة . فهذه بحد ذاتها فرحةً وسعادةً لا توصف ولا تعوض . لن أطيل عليكم وسأبدأ بطرح ما سوف أتمكن من طرحه الآن وما تبقى سوف يُطرح هنا مع مرور الوقت . للجميع خالص ودي ووافر تحياتي. سلام |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|