العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدونات ابن الوردي ابن الوردي مــرفأ الصمــت 49 19-10-2018 06:29 PM
همسات لاصحاب القلوب المنكسرة والحزينة رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 14-06-2011 08:25 PM
تصافي القلوب بين احباب منتديات يافع نت صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 15 24-09-2007 02:36 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-02-2011   #1


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي همسات دواء القلوب@ مدونات بدوي يافع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والسرور أحبتي الكرام زوار هذه الصفحة المتواضعة والتي سوف يومض سناها بمجرد حضوركم إليها .
يسرني أن أقوم بفتح هذه الصفحة تحت عنوان " همسات دواء القلوب " والتي سأجعل منها كـ مدونة لي
وسأقوم من خلالها بمحاولة طرح ما سوف أتمكن من حصره مما جادت به قريحتي وما تمخض عن هاجسي المتواضع سواءً من " قصائد ، خواطر ، مقالات ، تعليقات وغيرها "
وإنه إذ ينتابني شعوراً من الفرحة لأنني سوف أرسي بقاربي البسيط بجوار بواخركم العملاقة .
ولكنني واثقٌ كل الثقة بأني سوف أجني ثمار الفائدة من فيض عطائكم.
وأنني في هذه الصفحة إذ أتشرف بحضوركم وزيارتكم إليها ومن كان لدية " تعليق ، إستفسار ، إنتقاد أو رأي " أو أياً كان بخصوص ما سيطرح هنا من صريف قلمي فليتفضل به مشكوراً بل وسيجدني مرحباً وشاكراً ومقدراً له .
أحبتي لن تفيني حروف بغرض ترجمة ما بداخلي من شعور السعادة حين أجر قلمي لأمضي به ما يجول بخاطر وأجد ما سطرته بعد فترة بين متناول أيديكم الكريمة .
فهذه بحد ذاتها فرحةً وسعادةً لا توصف ولا تعوض .
لن أطيل عليكم وسأبدأ بطرح ما سوف أتمكن من طرحه الآن وما تبقى سوف يُطرح هنا مع مرور الوقت .
للجميع خالص ودي ووافر تحياتي.
سلام


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM