| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا عاشق .......اعدموني | اخـيـل تـروي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 07-01-2012 12:40 AM |
| عاشق | ابن عسكر | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 30-01-2007 09:17 AM |
| نصيحه لكل عاشق | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-05-2006 11:38 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: دعني مع نفسي لبعض الوقت(جلسة مغلقة)
[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-color:black;border:10px inset blue;"][cell="filter:;"][align=center]
امام عيناها احتسي كأس المودة من لدن ناظريها واصب دمعاتي عل الكأس يحلو ويروق للمحبوب ذوق الكأس لحظة ارتشاف الهمس. في كأسات اذنيها واذني. املئي فنجان سمعي. بالكلام . ودعي قلبي يذوق الكأس سكرا. يانديمي زيدني في الحب كأسا فغدا قد لانكون وليس في الامر امرا. واسقني حتى الثمالة. واكتب الحضات شعراء. ولتعانق احرفي كلمات همسك. فالمساء امسى احظاره. عن قريب وانا لازلت ارقص في حظورك الليل عرساء. [/align][/cell][/tabletext][/align] .........عنتريهر |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|