ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


هل يجوز؟؟؟!!!!

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات لا يجوز ان نقولها ابوعلي السنيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 5 12-10-2014 06:14 AM
هل يجوز قول جمعه مباركه احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 10 15-04-2011 05:23 PM
ما يجوز إهداؤه للميت وما لا يجوز للعلامة (ابن باز) أبومروان المفلحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 18-06-2010 08:25 AM
هل يجوز بدء غير المسلم بالسلام وهل يجوز أن يقال في رد عليه و عليكم السلام رائد السليماني المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 14-02-2010 10:54 PM
الدعاء على المسلمين هل يجوز صالح اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 15-05-2008 06:05 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-02-2011   #1


الصورة الرمزية اخـيـل تـروي
اخـيـل تـروي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12114
 تاريخ التسجيل :  15-01-11
 العمر : 45
 أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
 المشاركات : 3,190 [ + ]
 التقييم :  1790
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل يجوز؟؟؟!!!!



هل يجوز الصفح عمن يذنب .. وهو من كأس الخطايا يشرب
يصبح الغفران ضعفاً عندما .. لا ترى التوبـــة دمعـــــاً يسكب
غير أنــي رغـم بأسي غافر .. مثلمــــا تغفــــــــــــر أم أو أب
وخطايـــاك حبيبـــي كلهــــا .. حيـــن ألقـــاك تولـي و تهـرب
بسمة الوجـه التي أعشقهـا .. تمسح الذنب وعفــوي توجـب
ويظل الحـب فـوضـى بيننــا .. أنـا من يعفــو وأنــت المذنــب
ومضى العمـر حبيبـي هكذا .. حينمـــا يغلــب عفـــوي أغـلب
قيل إن الصفح ضعف قلت لا .. إنــه عنـدي الخيـــار الأصعـب
غضبي سهل وصعب كتـمه .. وأرى الجبــار من لا يغضـــب
ملأ الحـب حيـاتي بـالرضى .. والـرضــى نعمة رب توهــــب
فـــــإذا أخطأ مـــن أحببتــه .. رغــم إخلاصــي فــلا أستغرب
وأنــا أســأل يا أهـل الهوى .. يجــوز الصفـــح عمـن يــذنـب


 
 توقيع : اخـيـل تـروي

و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!


من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM