| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طفلة ترفع الضغط | عادل العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 05-03-2009 06:19 PM |
| ...........الاشياء التي ترفع الضغط.......... | عادل العيسائي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 04-03-2009 10:47 AM |
| أشياء ترفع الضغط | عمر اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 11-02-2008 10:51 PM |
| نكت تموت من الضحك | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 28-03-2007 03:14 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
اسئلة ترفع الضغط ......بس تموت من الضحك
اسئلة ترفع الضغط^_^ بس تموت من الضحك اسئلة ترفع الضغط^_^ بس تموت من الضحك السلام عليكم ورحمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم أسئله ترفع الضغط مثلا : انت الحين بغرفتك منسدح بفراشك ومطفي النور فجأه يخش عليك اخوك او اختك ويفتح الباب ويقولك بتنام ؟!! (لا برقص - اكيد بنام !!) --------- انت لابس وكاشخ وقاعد تمشي بالبيت متجه للباب .. فجأه يشوفك واحد من اهلك ويصرخ عليك ويقول بصوت عالي :- (هااا بتطلع !! (لا بجرب الباب زين ولا لا الصراحه سؤال خطير !! ---------- انت قاعد بغرفتك وماسك الكتاب قاعد تدرس .. يخش عليك واحد من اهلك يقولك (هاا قاعد تدرس !! (لا افرش اسناني !! يعني ماسك الكتاب شسوي اكيد ادرس) ----------- انت الحين بالكافيه صدفه شفت واحد من الربع او الاهل .. قالك هاا شتسوي هني !! (ابيع مويه) !! لا تعليق -------------------- لا وتعالو شوفو قنواتنا العجيبه اهما واسئلتهم !! مثلا بالعيد بيقابلون واحد من الناس شوفو الحوار :- المذيع :- مرحبا عرفنا على أسمك ؟ المواطن :- فلان الفلاني . . . . . المذيع :- شنو تقول لأهلك بالعيد ؟ ! ! ! المواطن :- أقولهم كل عام وأنتم بخير . . (( لا بيقول لهم : منه المال ومنها العيال)) يعني السؤال تحفه والمذيع ومعد البرنامج اتحف على هالسؤال ------------------------ نضيع وقتنا إذا قابلوا الاطفال , , , يقول المذيع للطفل :- أنت تحب ماما وبابا ! ! ! (( لا أحبك إنت ووجهك)) سؤال لايعلى عليه ---------------- برنامج مسابقات على الهوا :- المتصل :- الوو السلام عليكم المذيع :- وعليكم السلام هلا وغلا المتصل:- ممكن اشارك (يعني انت داق علشان تشارك ليش تستأذن !! من زود الأتكيت يعني) -------------------- مثل هالاسئله ماشفت لحظة نسيت أسألك: قاعد تقرا الموضوع ألحين ؟؟ ج: لا قاعد أخيط نعالي!! منقووووووووووول
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|