العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسئلة ترفع الضغط ......بس تموت من الضحك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفلة ترفع الضغط عادل العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 2 05-03-2009 06:19 PM
...........الاشياء التي ترفع الضغط.......... عادل العيسائي الرأي & الرأي الأخر 0 04-03-2009 10:47 AM
أشياء ترفع الضغط عمر اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 2 11-02-2008 10:51 PM
نكت تموت من الضحك احساس بسمات وقفشات ضاحكة 1 28-03-2007 03:14 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 04-02-2011   #1


الصورة الرمزية زهرة الموت
زهرة الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11894
 تاريخ التسجيل :  15-11-10
 أخر زيارة : 26-12-2013 (03:15 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
اسئلة ترفع الضغط ......بس تموت من الضحك



اسئلة ترفع الضغط^_^ بس تموت من الضحك
اسئلة ترفع الضغط^_^ بس تموت من الضحك
السلام عليكم ورحمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم
أسئله ترفع الضغط
مثلا :
انت الحين بغرفتك منسدح بفراشك ومطفي النور فجأه يخش عليك
اخوك او اختك ويفتح الباب ويقولك بتنام ؟!! (لا برقص - اكيد بنام !!)
---------
انت لابس وكاشخ وقاعد تمشي بالبيت متجه للباب .. فجأه يشوفك واحد من اهلك
ويصرخ عليك ويقول بصوت عالي :- (هااا بتطلع !! (لا بجرب الباب زين ولا لا
الصراحه سؤال خطير !!
----------
انت قاعد بغرفتك وماسك الكتاب قاعد تدرس .. يخش عليك واحد من اهلك يقولك
(هاا قاعد تدرس !! (لا افرش اسناني !! يعني ماسك الكتاب شسوي اكيد ادرس)
-----------
انت الحين بالكافيه صدفه شفت واحد من الربع او الاهل .. قالك هاا شتسوي هني !!
(ابيع مويه) !! لا تعليق
--------------------
لا وتعالو شوفو قنواتنا العجيبه اهما واسئلتهم !!
مثلا بالعيد بيقابلون واحد من الناس شوفو الحوار :-
المذيع :- مرحبا عرفنا على أسمك ؟
المواطن :- فلان الفلاني . . . . .
المذيع :- شنو تقول لأهلك بالعيد ؟ ! ! !
المواطن :- أقولهم كل عام وأنتم بخير . .
(( لا بيقول لهم : منه المال ومنها العيال))
يعني السؤال تحفه والمذيع ومعد البرنامج اتحف على هالسؤال
------------------------
نضيع وقتنا إذا قابلوا الاطفال , , ,
يقول المذيع للطفل :- أنت تحب ماما وبابا ! ! !
(( لا أحبك إنت ووجهك)) سؤال لايعلى عليه
----------------
برنامج مسابقات على الهوا :-
المتصل :- الوو السلام عليكم
المذيع :- وعليكم السلام هلا وغلا
المتصل:- ممكن اشارك
(يعني انت داق علشان تشارك ليش تستأذن !! من زود الأتكيت يعني)
--------------------
مثل هالاسئله ماشفت
لحظة نسيت أسألك: قاعد تقرا الموضوع ألحين ؟؟
ج: لا قاعد أخيط نعالي!!


منقووووووووووول


 
 توقيع : زهرة الموت



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM