| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أحكم بعقلك من من النآس يغليك | سافع الجنوب | ديــوآن الـقـصيــد | 8 | 09-08-2017 09:42 AM |
| حكم الإسلام فيمن يصلي في رمضان ويصوم ولا يصلي بعدها أبدا | أبومروان المفلحي | الخيمة الرمضانية | 0 | 16-08-2011 05:28 AM |
| يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك)) | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 19-04-2011 09:47 PM |
| كلمات تجعل من لا يصلي يصلي !! | العسال | نفحــات إيمانيــة عامــة | 1 | 28-11-2010 05:14 PM |
| <>><موت مغليك><>< | algokar707 | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 24-08-2007 11:00 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
• مو كل من قال أغليك يغليك• هو كل مسلم في زمنا يصلي •
في هالزمن يآآاصاحبي عيش دنياآآك .. .. .. .. لا تـحـآول تـفهم اللي حوآليــك فكر بشخص طول هالعمريـفـدآك .. .. .. .. واتـرك بقآيآ حكي مآ آظـن يعنيـك تكشف لـك الأيآم مـن كـآن يهوآك .. .. .. .. ومن هو يـمثل دور إنــسآن يغليك ناس نسوك ونـاس ناسين نسيآك .. .. .. .. وناس تناسوآ ناس ناسين ناسيك وناس رؤوس أموآلهم بس طريآك .. .. .. .. وناس يشوفون الفقر فـي طوآريـك وناس ليآ شآفوآ الزعل في محيـآك .. .. .. .. تسآبـقوآ مـن فـيهم اللي بيرضيك وناس لو انك تنحرق فيك بــلوآك .. .. .. .. خـلوك وحـدك تـنحرق فــي بلآويك صعبه تلآقي فالبشر بعدفرقــآك .. .. .. .. مـن يـذكـرك بـالخير لا حـل طآريـك ما كل من حاكآك بالصدق حآكـآك .. .. .. .. حـتـى الـمـنآفق لو تركتـه يحآكـيك وما كل من خآوآك بالطيب خآوآك .. .. .. .. حـتى النـذل لو جات فرصه يخآويك خل النبآهه عند هـالنآس مبــدآك .. .. .. .. والصد عـنهم خلّـه أسمى مـبآديك أعطآك ربي من تفآصيل مـا أعطـآك .. .. .. .. عقل وتحكم مَن مِن النآس شآريك ما توقف الدنيآ على شخص جآفآك .. .. .. .. حـــآول تطنش وابتعد عن مجآفيــك انت الوحيد اللي أبدمـا تـنـآسـآك .. .. .. .. وانـت الـقــريب وأعتبر رآحتي فـيـك شفت الحروف اللي به الكون ويآك .. .. .. .. مــا أظــن تــقدر بـالمدآيــح توفّــيك وطــول النجوم اللي ضوت بعد طريآك .. .. .. .. ماأظن تضوي لـو تـنـآسيتـ طآريــك انت الغرآم الـمرتـسم فـي حنــآيآك .. .. .. .. يــجذب عقول هآيـمه فـي معـآنيــك لــولآ إلـهــي ثـم بــعـديــن لــولآك .. .. .. .. مـا كـآن للإحسآس طآري وتشكيـك يآصآحبي في هالزمن عيش دنــيــآك .. .. .. .. وأحكم بعقلك من من النآس يغليــك ممارااااق لي .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|