| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تظاهرة حاشدة بعدن تطالب باستقلال الجنوب بالتزامن مع لقاء القاهرة الاثنين | محمد ألنقيب | الرأي & الرأي الأخر | 24 | 15-05-2011 03:41 PM |
| لحاكم يفشل في اخراج مظاهرة مؤيدة لصالح في عدن | ابو السفر | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-04-2011 11:08 PM |
| الشيخ عبد المجيد الزنداني يغادر العاصمة صنعاء | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 12-03-2011 03:41 PM |
| مشاورات يمنية لنقل العاصمة إلى عدن بدل صنعاء | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 20-04-2009 11:31 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مظاهرة حاشدة تطالب برحيل الفاسدين في العاصمة صنعاء,
الأمن يقمع المتظاهرين
مظاهرة حاشدة تطالب برحيل الفاسدين في العاصمة صنعاء ![]() قام صباح اليوم الاثنين مجموعة كبيرة من طلاب جامعة صنعاء وحقوقيين والصحفيين والناشطين وفي المظاهرة التي بدأت من بوابة جامعة صنعاء الجديدة متجهين إلى ميدان التحرير ولكن الأمن قام بمنع المتظاهرين حيث قام بتطويق المكان وقام الأمن باعتقال مجموعة من المتظاهرين وقام آخرين بشتم وسبب الناشطة توكل ووصفها " العميلة ". هذا وشهدت المظاهرة قمع من قبل الأمن الذي كان متواجد هناك مستخدماً العصي والهراوات وكان يهدد المتظاهرين بين الحين الأخر. وقد تم محاصرة المظاهرة بعد يتجاوز العشرين الطقم عسكري وذلك لمنع المحتجين من إكمال المسيرة التي كان من المقرر أن تنتهي في ميدان التحرير. وردد المتظاهرين بيات من الشاعر الشابي الشهير " اذا الشعب يوماً أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر " ومن المتوقع أن تستمر هذه المظاهرات للأيام القليلة القادمة. |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|