ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


أقوله ايه

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهدي مقوله وراء اغتيال العقيد ( خالد اليافعي ) في عدن رافع راسي سعدي الرأي & الرأي الأخر 1 04-07-2011 10:28 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 21-12-2010   #1


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي أقوله ايه



[frame="2 80"]
أقوله إيه لو قال مالي نفس تهواك مالي إذن تسمعك مالي عين تتمنى تراك
أقوله إيه لوقال ماحبك ولا ابغاك ماارضى بقربك ولا بالريح لوهب من قداك
أقوله حبني بالغصب .... لا لاأثور .. أعلن عليه الحرب .... لا لا
أسوى إيه ما حيلتي إلا أسامح وأصبر خاف عاده يرد عقله عليه
أقوله إيه
أسوي إيه لو شفت يغريه أو ذاكذا يطرح له الشمس في كفه وذا نجم السماك
ينصبوله كما الوعل في الوديان لشباك هذا من هنا قام يتحيل وهذا من هناك
أعامل مثلهم بالنصب ........ لا لاوأغري بالكلام الكذب ....... لا لا
أسوي إيه ما حيلتي إلا أصارح وأصدق خاف بالصدق أتوصل إليه
أقوله إيه
ذا تيه من صاحبي و لا تهنتاك يواخذنا بلا ذنب يتحكم علي مثل الملاك
يكن ما كان مقبولمنه ورد وأشواك منه خير أو شر منه عافيه و لا هلاك
علي بعد ذا شي ذنب .... لا لاقصر عزمي و فات الركب .... لا لا
طريق التيه ما حيلتي مدري بخلي إذا نا ما سلكته يبي يسلكه ليه
أقوله إيه
تريده ليه قالوا لي العذال ذولاك قالوا ليش تبقى معه دايم وهو ماهو معاك
تريده ليه فُك منك الغدار إلفاك باتلقى مثيله و هو ما بايلاقي حد سواك
أصدقهم و نعصى القلب ...... لا لاوامشي فوق هذا الدرب.....لا لا
أسوى أية ما حيلتي إلا أطالب بقلبي لان قلبي مكانه في يديه وذا لا إيه
أقوله إيه [/frame]


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM