| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السيد علي سالم البيض. هل يفتقر للحنكة السياسية؟ | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 12-12-2009 02:44 PM |
| علي سالم البيض.. هل هو الرقـم السرّي لفيدرالية الجنوب؟ | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 09-10-2009 01:50 AM |
| خطاب علي سالم البيض | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 13 | 25-05-2009 12:25 PM |
| رسالة الى الرئيس علي سالم البيض ( بقلم : صالح اليافعي )عدن برس | احمد الصبري | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 11-08-2007 05:02 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
علي سالم البيض يهدد بالإستقالة
عاجل * الرئيس البيض سيقرر اعتزال العمل السياسي اذا لم تتوحد قيادة الداخل خلال الايام القادمة
السياسي برس / 14 ديسمبر 2010 علم السياسي برس من مصدر مقرب من الرئيس الجنوبي علي سالم البيض انه سيقرر اعتزال العمل السياسي اذا لم تتوحد القيادة الجنوبية بالداخل تحت مجلس واحد ** وكان الرئيس البيض خلال الفترة والايام القليلة الماضية قد بدل جهود جبارة من خلال الاتصالات واجراء عدد من الحوارات مع اكبر عدد من قيادات وابناء الجنوب بالداخل من اجل تشكيل قيادة موحدة هدفها الوحيد الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وكانت التباشير قد انطلقت باعلان يافع ولكن لاسباب لا تعرف شكلت لجان حوار وبعدها تم التوقيع على البيان بدون اعلان الهيكل والموافقة عليه واخيرا اصدر بيان من يافع بقيادة جديدة واشار المصدر المقرب ان الرئيس البيض جاد باتخاذ قرارة في حال فشل القيادة بالداخل على التوحد وهذا الرابط http://www.siyasapress.net/news_item...2092&ID_P=1234 |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|