العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الدخول اجباري مقابله جنس ثالث في قناه الراي الكويتيه ؟؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابله مع حاج احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 6 09-11-2011 04:49 PM
الدخول اختياري...والرد اجباري؟؟!! وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 03-09-2009 11:38 AM
مقابله مع أطفالكم ورود يافع بسمات وقفشات ضاحكة 29 05-01-2009 07:49 PM
الدخول اجباري لجميع الاعضاء طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 12-08-2006 05:22 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-09-2006   #1


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الدخول اجباري مقابله جنس ثالث في قناه الراي الكويتيه ؟؟؟؟



[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مقابله جنس ثالث في قناه الراي الكويتيه (فيديو) ..!!!


يمكن البعض شافها ويمكن لا ,,,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خرجت علينا قناة الراي الكويتيه ببرنامج وراء الابواب يستقبل رجل لبناني

حول نفسه الى أمرأه..

وكان من ضمن الكلام الذي سمعته من أحد الاخوان عن هذا البرنامج..

أن الشخص أعترف بأنه يقيم علاقات مع شباب (( لعنه الله ))..

وفي أحد الحوارات سئله أحد الحضور : (( الاتعلم أن ماتقوم به زنا ))..

فرد قائلاً ومصحح له فعلته (( لعنه الله )) : (( بالعكس ان ما أقوم به لواط ))..

ثم رد عليه أخر وقال له : (( الا تعلم أنك لن تدخل الجنة ))..

فقال له : (( ومن قالك أني أريد الجنة ))..

أخواني هنا لي وقفه :

ما قصد القناة من أستضافت هذا الملعون ؟..

والذي قال بلسانه أنه لايريد الجنة ؟..

هل بالفعل يعتبر هذا الشخص كافراً عندما قال أنه لايريد الجنة ؟؟

هل تقبل صلاته وزكاته وصيامه وقرآته للقرآن على هذه الهيئة ؟؟

في أعتقادي لا لاتقبل منه صلاة ولاتقبل منه أي عباده وإذا بنفسه لم يرد الجنه

فهو كافراً لامحال..

وأنا أعتب على قناة الرأي أستضافت هذا المخلوق ال****..

وأعتب على هذا الشيخ الحاضر لمناظرت هذا المخلوق ال**** والذي لايصلح أن

أطلق عليه الا لقب (( قرد ))..

والله كارثه صار الشاذ يمشي بيننا ولاحسيب ولارقيب..

لعنه الله عليهم

واذا ما اشتغل ادخل على الرابطان

http://alndawi.com/alraiy/alraiy.ram

http://alndawi.com/alraiy/alraiy2.ram
مع تحيتي للجميع ’’’’

واجتنبوا تقيلدهم والعياذ بالله
حفظكم الله من هذا
منقول للنقاش [/align]


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 15-09-2006 الساعة 07:25 PM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM