| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مخاااادعات الشباب للبنااات ؟ | سد خيران | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 26-07-2006 06:08 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمااات دلع للبنااات كلا على حسب وظيفته
أحلى كلمات للتدليع
بس اعرفوا وين تستخدمونها كيف تنادي البنت وتدلعها قصدي على حسب وظيفتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لنفترض انك من احد اصحاب المهن شنوتقول للمرأه عند مخاطبتها ؟؟ نبدأ بالضابط ولا تسألوني ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الضابط : ياراتبي كـلـه التاجر: يا اغلى بضاعه الموسيقي: يا احلى نغمه الطبيب: يادواء القلوب الصيدلي: يا بلسم الفؤاد رجل العقار: ياازين استثمار العسكري: يا سندي ودعمي الصائغ: يا عقد ثمين بائع المكسرات: يالوزه الفلكي: يانجمتي المحامي: يا سجن قلبي الشاعر: يا قصيدتي الموظف : يا تعبي كله البقال: يا عسل الخباز: يا ناري بائع العطور: يا دهن العود النجار: يا مسمار قلبي الزبال: يا احلى قوطي صياد البحر: يا محاره صياد البر: يا غزالي البنشري : يا رقعة قلبي مدرس اللغه: يا احلى جمله بايع الفواكه : ياموزه مقشره |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|