العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


قبله على جبينك يا أبــــــــي

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبله تدخلك الجنه يماني اصيل نفحــات إيمانيــة عامــة 3 04-01-2012 05:58 PM
اتهام النظام بتسريح 566 ألف عامل جنوبي بعد قتله للوحدة : الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 18-04-2011 10:32 PM
تخيل بنت تتصل عليك وتقول ممكن قبله؟؟ حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 10 24-10-2009 11:36 PM
اقوى قبله واقوى صفعه ابو المنتدى بسمات وقفشات ضاحكة 18 09-01-2008 10:47 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-11-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
سلمتي اخيتي على هالطرح والكلام الجميل
اللهما اجعلنا من البارين بوالديهم
قال تعالى<ولاتقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما >
إلى التي رآني قلبها قبل عينيها..
و حضنتني أحشاءها قبل يديها...
أهدي سلامي و محبتي إليها
إلى أمي
ذلك النبع الصافي
إلي شجرتي التي لا تذبل
إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين
أمي...
ربما لم ابرك تمام البر.. لكني اعلم أن قلبك اكبر من أي بَر..
رعاك المولى..
وجزاك من الثواب أجزاه
****************************** ******************** *******
أمي..
يا منبع الآمال
يا وجدي..
إليك أبث شوقي
وحنيني..
يا أعظم قلب
في الوجود..
لمثلك
يكتب الشعر والقصيد





****************************** ********* ***
إليك أبي الحبيب 000
إلى قدوتي الأولى 00 ونبراسي الذي ينير دربي 00
إلى من علمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة 00
إلى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود 00
إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به 000
إليكِ يامن أفديكِ بروحي 00 أبعث لكِ باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي 00
وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك 00 فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق 00 ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا 00 ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

امين يا رب

تسلم اخوويه ع المروور

وع الاضااافه الحلوه

اسعدتني اضاافتك وايد

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدايم


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM