| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـكـ
::
:: تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي : من كثر خوفي زايد الشـوق يذيـك صبرت مااحد في عذابي فطـن لـي : بالضحك وحروف القصايـد مسليـك والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي : عـز الله انـك هـم لكنـي اغليـك والله .. حتـى همكـم جايـز لـي : تشوف شوقٍ في عيونـي يناجيـك واشـوف بعيونـك عذابـي وغلـي : سبحان من صورك واكمل معـانيك في كـل ميـزات الجمـال امتحلـي : لو القمـر حكـم ضميـره يناديـك ولا أقبلت فـز وقـال خلـك محلـي : أوصفك ولو مالـك حلـى يضاهيـك وان قلت غيري قلت غيـرك يولـي : لو يزعلون الناس يكفينـي ارضيـك لـوانك مكـدر عيشـتـي بالتغـلـي : لواني معك اشفق لذكـرك وطاريـك واقول سولف عن حياتك وقـل لـي : مفتون في حاضرك واشفق لماضيـك عز الله اني جـرح وانـك دواً لـي مماراق لي .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|