العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـكـ

ديــوآن الـقـصيــد


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-10-2010   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـكـ



::

::

تذبحني الغيـره وانـا واثـق فيـك
واصبر ولا ودي تعرف اش حصل لي
:
من كثر خوفي زايد الشـوق يذيـك
صبرت مااحد في عذابي فطـن لـي
:
بالضحك وحروف القصايـد مسليـك
والنار فـي عقلـي وقلبـي وكلـي
:
عـز الله انـك هـم لكنـي اغليـك
والله .. حتـى همكـم جايـز لـي
:
تشوف شوقٍ في عيونـي يناجيـك
واشـوف بعيونـك عذابـي وغلـي
:
سبحان من صورك واكمل معـانيك
في كـل ميـزات الجمـال امتحلـي
:
لو القمـر حكـم ضميـره يناديـك
ولا أقبلت فـز وقـال خلـك محلـي
:
أوصفك ولو مالـك حلـى يضاهيـك
وان قلت غيري قلت غيـرك يولـي
:
لو يزعلون الناس يكفينـي ارضيـك
لـوانك مكـدر عيشـتـي بالتغـلـي
:
لواني معك اشفق لذكـرك وطاريـك
واقول سولف عن حياتك وقـل لـي
:
مفتون في حاضرك واشفق لماضيـك
عز الله اني جـرح وانـك دواً لـي


مماراق لي ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM