ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده اعجبتنقلتها لكم ني

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيده شاب تعب من الترقيم طعن الوفي ديــوآن الـقـصيــد 9 21-07-2010 12:48 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-09-2010   #1


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصيده اعجبتنقلتها لكم ني



اخواني الكرم اتمني من الجميع ان يتعبر في كل ما في هذه القصيده
وانا نكون اخوه بصدق واخلاص وان نتسماح اذا فيه حصل اي كلام بين اي واحد
بهذا الصرح ما ثاني ونكون اخوه لانه المخوه قوه وسند وحنا التقينا هنا لكي نتعرف
ونتساعد في الامور الذي تصلنا وتصلح المسلمين اتمني من الجميع التقيد بهذه القصيده

[poem=font="simplified arabic,5,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="none,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الناس واجد مير ما مثل الاخوان ..=.. ما مثل اخوك اللي يحبك ويغليك
ما مثل اخوك اللي صدوق ومعوان .=... تفديه بالغالـي وبالـروح يفديـك
يشكي لك جروحه وهمه والاحزان =.... ولا ضاقت الدنيا بهمك يواسيـك
لو كان لك ربعٍ ونـاسٍ وجيـران =.... ما مثل اخوك اللي عن الناس يغنيك
أخوك هو عزك ولو كان ما كـان ...=. يبيع كل الناس لأجلك ويشريـك
أنا أشهد أنه لك على الصدر نيشان =.... تاجٍ على راسك وستـر يغطيـك
وانا اشهد انه مـا يثاقـل بميـزان ..=.. مثل الذهب والماس مافيه تشكيك
وانا اشهد إنه ما يقـدر بالاثمـان .=... عن العدو حصـن ودرع يوقيـك
إياك لا تفتـح طريـق لشيطـان ..=.. بينك وبينه جعـل ربـي ينجيـك
ولا تستمع لاجاك علان وفـلان =.... يا كثر ما تسمع من اللي يعاديـك
ولا تجعل لغيرك على العقل سلطان ..=.. ترى كثير اللي بشـوره يدهويـك
ترى الدهر دوار يا سرع الأزمـان .=... يومٍ تواريـه الثـرى أو يواريـك
تقول يا ليت الذي كـان ماكـان ..=.. يا ليتني بالقبر جنبـك واخاويـك
يا ليتك تعود واضمك بالاحضـان .=... أضمك لصدري واقبـل أياديـك
يا ليتك تعود ترى القلـب ندمـان ..=.. وده يسوق المعذرة ثـم يراضيـك
مير البلا يا ليت مـاردت إنسـان ...=. ويا ليت ما تمحي ظلام بما ضيـك
تماكن الدنيا وواصـل بالاحسـان =.... قبل الندم يطويك والهـم يبريـك
ونهاية المشوار ما غيـر الاكفـان .=... ويبقى مع السارين ذكرك وطاريك[/poem]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM