المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقالة اعجبتني ابن عسكر محطـات بــلا حــدود 2 10-04-2008 04:54 PM
هدية:البرنامج العملاق لصيانة كل شيئ بالنظام لاعضاء منتدانا الكريم فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 6 06-03-2008 03:06 PM
هدية لاعضاء منتديات يافع وداعا الوافى الذهبى وكل برامج ومواقع الترجمه والبحث فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 14 07-02-2008 07:52 PM
بشرى سارة لاعضاء منتديات يافع الكرام فارس يافع محطـات بــلا حــدود 7 14-05-2007 10:08 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-08-2010   #1
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء




السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وينعاد عليكم بالخير واليمن والبركات بأذن الله
وجعله الله شهر رحمة ومغفرة وتوبة وعبادة
الموضوع باين من عنوانه

استعدادا لشهر رمضان الكريم

وكنوع من انواع الترفيه
قمنا بعمل مقالب بلاعضاء عبر الراسيل الخاصة

ومنهم من عصب ومنهم من كان اعصابه باردة ولم نتمكن من استفزازه
وعلى كلا سنضع لكم المقالب كلها هنا بأذن الله

وكل يومين او ثلاث رح نعرض لكم حلقة
من حلقات الكاميرا الخفية

في البداية قمت بأستشارة اختي الغالية شمس وساعدتني في عمل المقلب مع بعض الاعضاء ومع اخي الجوكر 707
والذي كان عون لي في عمل بعض المقالب

وكذا كنت اذا عملت مقلب مع احد الاعضاء اطلب منه المعاونه

كان اكثر الاعضاء تحمسا ونشاطا هي اخي العزيزة طعن الوفي
حيث عاونتني كثيرا جدا في عمل المقالب بلاعضاء
وما شالله عليها قلبها قوي
عكسي انا من اشوف العضو عصب اخاف واقر واعترف بسرعة ولكن طعن الوفي كانت قدها وقدود
وكذلك اخي زين اليزي الذي كان له الفضل في ايقاع طعن الوفي المقلب

واليوم سنبدأ بعرض اول حلقة

وهي الكامير الخفية


مع اخونا






الجوكر 707

وبسم الله نبدأ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الجوكر
تم الدخول الى عضويتي والعبث برسائلي الخاصة والحذف منها
واستغربت جدا لهذا
واستغربت اكثر من قام بهذا
وارسلت رساله الى اختي شمس استفسر منها عن الامر
ولكن فوجئت حين اتاني الرد انه تم الدخول الى عضويتي من خلال اخي الجوكر 707
ارجو منك التوضيح لهذا الامر ولماذا قمت بهذا التصرف؟؟؟!!
فانا فعلا مندهشة من هذا وكذلك اختي شمس
ارجو منك التبرير لهذا التصرف
وباسرع وقت لاني غاضبة جدا جدا ولم اتخيل ان يحصل لي في يوم من الايام مثل هذا الموقف

<<< هنا انا طبعا انا قاعدة انتظر ردة الي طول فيه لاانه وقتها ما كان موجود>>>



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بش اختي الكريمه
تم الدخول باسمش ..................؟
افا والله .. انا والله مالي علمي بها الكلام الا منش اللحين والله المستعان انا ماسويتها مع اي عضو ويشهد علي الله اني ماعمري دخلت باي عضوية غير عضويتي او باسم عضو اعرف رقمه السري من طرفه اهوا اختي الكريمه
انا ماني انسان جاهل ولا توني جديد في المنتديات عشان اجي اتعبث في خصوصياتش هذي خصوصيات ولو ابي اعبث باي عضو في المنتدى كان سويتها من زمان اختي كبرنا على السوالف راح ارسل اللحين رسال للاخت شمس كيف عرفت انه انا من عبث برساليش
ولي عوده ان شاء الله



>>>> يا ويلك ويلاه ياشمس يافع خخخخخخخخخخخخ<<<<

هلا فيك اخوي
انا كمان استغربت
لاني ما توقعتها منك
طول ما انا في المنتدى ما اسمع عنك الا كل طيب
بس بصراحة انا اثق في كلام اختي شمس ولايمكن انها تقول لي شي مو صحيح
وبعدين تأكد اخوي يمكن تكون دخلت وانت مانت عارف
وانت تفتكر انها رسايك
او شي زي كذا
انا عن نفسي مستنكرة الي حصل وخصوصا منك اخي الكريم
الا لو دخلت على غفلة وانت مانت عارف يعني بالخطا
ترا عادي تحصل كثير
بس قلي وانا حينها مستعدة اسامحك
مع التحية


>>> مسكينه وعلى نياتي هى هى هى<<<



حياش لله خيتي
بالله عليش كيف ادخل باسمش وعلى اي اساس ادخل سوى كان بالخطاء ولا بغيره ايش ابي في دخولي باسمش
وبعدين بأي حق ادخل لو دخلت باقول لش دخلت لكن اني واثق ثقة عميا في نفسي مثل ما انتي واثقه باختنا شمس
اني ماسويتها ولا يمكن اسويها .. من كلامك تحسسيني انه اانا دخل ياشيخه والله ماعرف ادخل باي اسم
وانا بعد استنكر ولازم اخذ حقي بلاتهامات هذي لي لن اسكت على الضن فيني ولا ارضها لنفسي ولا لغيري
تدرين والله ضحكت على كلمة على غفله عجبتني ؟؟...؟ ولا ولا ولا ومائة لا اذا ثبت علي انه انا لا تسامحيني دينا واخره
احترامي ولي عوده باذن الله


<<< بدل ما انرفزه واخليه يعصب .... هو الي نرفزني وخلاني اعصب>>>

عالعموم اخي الكريم
انا اتمنى فعلا ان اكون غلطانه
وبعدبن من خلال كلامك تتحسني ان تفكيري سخيف عند ما فكرت انه ممكن يكون دخلت بالغلط
معليش اخوي تراني ما افهم بهذه الشغلات وتفكيري سخيف وعلى قدي


>>>>>انا تقول عني كذا طيييييييييييييييييب يالجوكر
من اليوم ورايح ما نلعب الا بالشايب او الولد واذا لزم الامر بالبنت وشيلو الجوكر من الكوتشينة نهائيا>>>>


لا حاشى الله ما اقول كذا وانتب ونعم فيك اخت عزيزه وغاليه ومن الاخوات اللي اكن لهم كل احترام وتقدير انا اختي الكريمه ماقصدي استخفاف فيك اختي عقلك وتفكيرك يوزن اجبال فيك وماشفنا منك الا كل خير ورزانه وعقل كافا ووافا ::: كيف ادخل باسمك وانا ماعرف رقمك السري .؟ السموحه منك لاتفهميني خطا ولا تفكرين بها لامور كلها سين وجيم بيننا اختي لجل نوصل الى الحل ومن عبث برسايلك لابد من نعرف ..
تقديري واحترامي


>>> طبعا هنا انا الارض ما وسعتني .... طبعا مصدقة نفسي هههههههههه<<<<


كل الشكر لك اخي الجوكر على كلامك وربي يجزاك الخير
بس ياخوي اذا مو انت من يكون؟؟؟ ممكن اعرف
يعني انتم الادارة ولازم تعرفون من الي دخل على رسايلي وعبث فيها
الا اذا اتنم تدارون على بعض اعضاء لاسباب مجهولة
عالعموم اذا مو انت الي داخل على رسايلي !!! فانا يهمني اعرف من يكون واظن ان هذه مسئولية الادارة
وحقي مو متنازلة عنه لو شو ما صار يصير
مع التحية


>>> قوية والله ههههههه... ولا خوجن بعز شبابه خخخخخخخ<<<



ياهلابك والله
الله واعلم من يكون هيا المشكله اللحين بمن يكون بس اسالك انتي رسلة لك من الاخت شمس رساله اعتقد قبل يومين
وكل ماتفتحينها توديك على الصفحه الريئسيه انا صارت معاي نفس السالفه وكلمتني شمس تقول انه انتي نفس الشي انا وياك الوحيدين اللي صارت معنا ها السالفه .. بس المشكله بالعبثه برسايلك هنا المشكلة
>>>> ممكن تفسير منطقي <<<
انا بعد يهمني اكثر منك وابي اعرف من هو اللي داخل باسمك وانا بعد معاك بشده شديده لا تتنازلين عن حقك وانا بعد لن ارضى علي ولا عليك راح نطالب بتعويض من المدير العام والدعم الفني
احترامي وفي امان الله



>>والله بجد ؟؟؟؟ تعويض مالي يعني ؟؟؟!! اوكي ولا عليكم الا كل يوم اتهم لكم عشرة من اعضاء ومشرفين واداريين اذا الحكايه فيها تعويض هههههههه >>>

ياهلا ومرحبا فيك اخي الجوكر
لقد كنت اول ضيف في برنامج الكاميرا الخفية الذي سيعرض في رمضان بأذن الله
ههههههههههه
كان ودي اطول بالسالفة واخليك تعصب لكن ما قدرت اخليك تعصب ههههه
هذه الفكرة ستعرض في رمضان في الترفيهي
وهي مقالب بالعضاء تحت اسم الكاميرا الخفية
فاذا كنت موافق على النشر
فذلك سيسعدني كثير
واذا كنت تعترض فلك كل الحرية
اشكرك اخي الجوكر وارجوا منك التكتم على الفكرة عشان ما حد يعرف
واسمح لي اذا احتجتك في بعض المقالب بلاعضاء ان تعاونني انت واختي شمس
واكون شاكرة لكم كل الشكر
واتمنى ردك فيما اذا كنت موافق على نشر ما دار بيننا من حوار
ولك اخي الكريم
ارقى تحية


>>>طبعا انا شفت انه ما في مجال لاستفزاز اعصابه ما شالله عليه فكان لابد من الاعتراف
وحكم الله... راح علينا المبلغ الي كنا بنحصله تعويض من الادارة<<<



اووووووووووووووووووووف الحمد لله انها طلعت كامره خفيه والله قمت اوسوس الله يقطع ابليس قسم بالله مت من الضحك صحيح انه انا غبي اووووووووووووووف بس خليتي اعصابي بايزه على قولتهم خليتني اضرب العيال وام العيال
وغيرت ارقامي السريه في جميع المنتديات وسوست اني مخترق ياااااااااااااااااااااااربي
اي موافق مليار بعد دام انها اطلعت كاميره يالله سترك بس
بس يبي لك اسلوب استفزازي اكثر من كذا
وانا تحت الامر باي شي اللي تامرين عليه
وعوووووه قلبي للين اللحين بيطريق
شكرا شكرا على المقلب الروعه يعني شمس يافع تعرف بالمقلب
احترامي اختي واتقديري ولا عاد تكررينها



>>> وش فيه عصب عليهم وش دخلهم ... اذا يا خوي انتظر ما يجيك بعد تسكر النت
اذا ما لاقيت كل واحد شايل لك عصا بحجم عامود الكهرباء ودور من ينجبك منهم نياهاهاهاااااااه<<<<


ههههههههههههههههههه يعطيك العافية اخوي على الموافقة
ليييييييييييييش يخوي تظرب العيال وامهم ؟؟؟؟ هههههههههه الله يهديك
>> عامله فيها مصلحة اجتماعية خخخخ<<<
واختي شمس كانت عارفة من البداية ونحن متفقيتن عليك ههههههههههه
على كلا كل الشكر لك وربي يعطيك العافية
ورح احتاجك في المقالب الجاية
اذا ما كان عندك مانع
وربي يعطيك العافية
مع تحية

تامرين امر ..
قداني بحب المقالب على طول هاتي لي مقلب وبس



<<<اووووووه ؟؟؟ اخوي الجوكر ترا داخلك نوايا شر مكبوته!!! ههههههههه<<<<



وهذا الحوار الذي دار بين اخي الجوكر واختي شمس يافع
[QUOTE=الجوكر707]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الجوكر
تم الدخول الى عضويتي والعبث برسائلي الخاصة والحذف منها
واستغربت جدا لهذا
واستغربت اكثر من قام بهذا
وارسلت رساله الى اختي شمس استفسر منها عن الامر
ولكن فوجئت حين اتاني الرد انه تم الدخول الى عضويتي من خلال اخي الجوكر 707
ارجو منك التوضيح لهذا الامر ولماذا قمت بهذا التصرف؟؟؟!!
فانا فعلا مندهشة من هذا وكذلك اختي شمس
ارجو منك التبرير لهذا التصرف
وباسرع وقت لاني غاضبة جدا جدا ولم اتخيل ان يحصل لي في يوم من الايام مثل هذا الموقف
سلاما من الله عليكم
اشحالش اختي شمس عساش ابخير وبصحه ان شاء الله
بصراحه الكلام هاي ضايقني والله
ابي اعرف منهو اللي داش باسمها واوباسمي وكيف صارت ادخل باسمها
.............................. .....................
>>>> لا لا لا اخوي كذا انت تحسسني بتأنيب الضمير هههههههه>>>

وهذا رد اختي شموسة
ابي اعرف منهو اللي داش باسمها واوباسمي وكيف صارت ادخل باسمها
؟؟!!
تسالني انا من اللي داش باسمها؟ هالسؤال المفروض انا اسالك اياه عشان اعرف ارد عليها لاني ماعرفت ارد عليها ولا شاقول بصراحه انصدمت خصوصا انها تقول بالرساله ان في من حذف لها رسايل وتعبث بالخاص و قلت لها راح اشوف الموضوع معاك ويصير خير انت اللي قولي شالسالفه؟[/


>>> عاشوا اختي شمس
والله وما نتي هينه يا بنت >>>>


والله ياختي شمس هيا تقول انه انتي قلتي لها انه انا دخلت باسمها وتعبثت برسايلها اقراي رسالتها
وراح تفهمي منها ياليت تتفاهمي معاها لانه بصراحه كلام ماينسكت عنه ولا ارضاها لنفسي تتهمني بالباطل
>>> لا لا ابدا مافي اي مجال للتفاهم وانا مصرة على رفع دعوة قضائية ضدك<<<
ابي اعرف من اللي داش وشلون عرفت انه الجوكر داش باسمها والله العظيم مالي علم باخبر الا اللحين منها برساله
تقديري


.............................. ....................
<<<< والله صعبت على<<<

ا الحين اللي ابي اعرفه هل في احد ثاني يعرف الباسورد الخاص بك ؟
ابد والله ومن المستيحل حد يدخل في اسمي

هههههههههههه
الى هنا انتهينا من اخونا الجوكر
والي قلبه على اخونه الجوكر يروح ينقذة لان اهل بيته الظاهر نا وين له على نيه اسود من قرن الخروف ومو متنازيلين عن حقهم
طبعا العين بالعين و السن بالسن والبادي اظلم

>>> انا ما قلت لك اظرب حد !!>>>
وانا مالي علاقة بالسلافة لا من بعيد ولا من قريب ههههههههه

والى هنا اخوني واخواتي الاعزاء نصل معكم الى نهاية حلقتنا لهذا اليوم

والى اللقاء في موعد آخر

وترقبوا جديد حلقاتنا

ورمضان مبارك وعساك دوم من عواده


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM