العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


استقبال جماهيري حاشد في الضالع وردفان وحالمين للمعتقلين المفرج عنهم.

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاب الصحابه رضي الله عنهم اصايل يااافع نفحــات إيمانيــة عامــة 4 27-11-2011 09:07 PM
يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال" سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 41 23-06-2010 01:21 PM
من بينها الصبيحة وردفان ويافع. الوادي الرأي & الرأي الأخر 0 07-06-2010 11:48 AM
مسيرة ومهرجان جماهيري في يافع: الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 3 22-03-2010 01:18 PM
القاب بعض الصحابة رضي الله عنهم الحسااام نفحــات إيمانيــة عامــة 1 18-08-2006 06:06 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 20-07-2010   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي استقبال جماهيري حاشد في الضالع وردفان وحالمين للمعتقلين المفرج عنهم.



استقبال جماهيري حاشد في الضالع وردفان وحالمين للمعتقلين المفرج عنهم.

اصطفمئات من نشطاء وقيادات وجماهير الحراك الجنوبي قبل ظهر اليوم على جنبات شارع مدينة الضالع وردفان وحالمين بمحافظة لحج لاستقبال ثلاثة ممن افرج عنهم من قيادات الحراك الجنوبي مطلع الاسبوع الجاري.
واستقبل المواطنون المفرج عنهم وهم أحمد محمد بامعلم والسفير قاسم عسكر جبران وفادي حسن باعوم الذين حظوا باستقبال كبير وكان في مقدمة المستقبلين قيادات الحراك الدكتور ناصر الخبجي والدكتور يحي شائف الشعيبي.
وكانت الأجهزة الأمنية افرجت السبت الماضي عن 28 من المعتقلين على ذمة الحراك الجنوبي.

واعتقل العقيد احمد بامعلم في المكلا عاصمة محافظة حضرموت في 15/4/2009، عقب استدعائه باتصال هاتفي إلى مقر القيادة العسكرية في المنطقة الشرقية لأمور تتعلق براتبه التقاعدي الذي حرم منه، وحكم عليه بالسجن عشر سنوات ومعه السفير قاسم عسكر جبران الذي تم اعتقاله في 16/4/ 2009 في مدينة عدن واقتيد إلى سجن البحث الجنائي بمدينة "خورمَكْسَر" قبل أن يتم ترحيله إلى أحد سجون صنعا لمحاكمته وقضت المحكمة الجزائية المتخصصة "محكمة أمن الدولة" في 28 مارس 2010، بسجن جبران خمس سنوات بعد إدانته بتهم المساس بالوحدة و بث ثقافة الكراهية بين أبناء الوطن الواحد و الدعوة إلى عصيان مسلح ، اما المعتقل فادي حسن باعوم فهو رئيس اتحاد شباب الجنوب وتم اعتقاله في 18/4/2009، عقب مثوله أمام نيابة الأموال العامة لاستلام "مسدسه" الذي تم مصادرته منه عقب اعتقاله وزملائه لمدة يومين في منطقة شحير مطلع أبريل 2009م عندما كانوا عائدين إلى مدينة المكلا بعد زيارة لمدينة الشحر،وتم ترحيله الى صنعاء ومحاكمته بالسجن " خمس سنوات بتهمة المساس بالوحدة وبث روح الفرقة بين أبناء الوطن الواحد والدعوة إلى عصيان مسلح وتعطيل أحكام الدستور وتحريض الناس على عدم الانصياع إلى القانون وازدراء طائفة من الناس بحسب لائحة الاتهام الموجهة إليه.


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM