العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


قالت لي فتاة انني احبك فما رأيكم فيمن تعرض نفسها علي

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تتزوج من نفسها.....غريبة الرحال السنيدي يحكــــى أن.. 5 08-03-2012 10:03 PM
قالت احبك قلت كذابه انتي جمال الشعبي ديــوآن الـقـصيــد 4 07-01-2012 11:02 PM
قالت احبك جمال الشعبي حــروف لا يكللها الجفــاف 4 17-04-2011 04:07 PM
صورة فتاه تعرض نفسها عارية امام المسنجر زهرة الموت محطـات بــلا حــدود 0 29-11-2010 06:27 PM
ماذا تفعل لو بنتك او اختك قالت لك!!!!! اني احب هذ الشاب؟؟؟ جنتل يافع الرأي & الرأي الأخر 1 22-05-2010 12:28 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-07-2010   #1


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي قالت لي فتاة انني احبك فما رأيكم فيمن تعرض نفسها علي




7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
العنوان لا يخصني
سؤال صريح جدا للبنات والشباب ..
بالنســــــبة للموضوع يحتاج لصراحة مطلقة
الموضوع لقيته بأحد المنتديات ولكن كانت الردود (( غير حقيقية )) يمكن مجاملة :.
فحبيت أن انقله الى منتدانا الرائع لنرا مستوى الصراحة عنــــدنا :.
بكــل مصدآقيـــه وصرآحـــه أبــي أشوف أرآء الشباب بخصــوص هذي القضية.........!
الآ وهــــــــي .............؟؟
س/ هــل تـقـبـل عـزيزي الشــــاب أن تـــأتي فـــتـــاهـ وتــقــــول لك إنـــي أحـــبـــك ؟؟؟؟؟
يعني البنت من كثر حبها لك قررت تعترف لك وقالت لك عن إحساسها بشكل
محترم وبدون ما تتنازل عن أخلاقها اللي الحب ما ينقص منها شئ :.
هل تقبل أم تعتبر هذا التصرف منها عرضاً لنفسها ؟؟؟؟؟؟
هل تحتوي هذا الشعور أم أن الرجل يحب المرأة المتمنعة ؟؟؟؟
طبعا المتعارف عليه إن الشاب أو الرجل هو من يصارح الفتاه ويبوح لها :.
لكن إذا كان الإحساس من الفتاه
هل يموت لمجرد إنها فتاه :.
لا يقبل المجتمع والرجل منها ذلك؟؟؟؟؟؟؟
بإنتظــــــآر تفاعلــــكم ((( آدم )))
وللبنات اللي راح يدخلوا من بآب الإطلاع
لكــم هذا السؤال
هل تقبلي أنك تكوني هذه الفتاه ؟
أم تفضلي أن يموت حبك عوضا على أن تبوحي به؟؟؟؟؟؟
**
سأطرح اجابتي لاحقاً
تحياتي للجميع
>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM