| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!! | احمد اليزيدي | مــرفأ الصمــت | 3037 | 13-12-2024 06:04 AM |
| مـــــ الحب ـــــرسول في سطور(مدونتي الخاصة) | مرسول الحب | مــرفأ الصمــت | 218 | 19-12-2021 06:51 PM |
| مدونتي<خلوني أعيش الصرقعة دون عنوان،، | صنعانيه مغتربه | مــرفأ الصمــت | 28 | 21-05-2011 12:12 AM |
| (خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ | الم الوداع | مــرفأ الصمــت | 26 | 15-05-2011 09:07 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
ســطور الزهــور بكل الفـصـول(مدونتي الخاصة)
هاااااااااااااي مدونتي الحبيبة في ركني الهادئ...
حابة ابدأ بخواطر لها تأثير كبير على نفسيتي.... [[ مؤلم أن ]] تضحك وعيناك تصرخ بالدموع [[ ولكن.. ]] رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق [[ ولكن.. ]] رائع أن تحضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب [[ ولكن.. ]] رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] تعطيهم ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك [[ ولكن.. ]] رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لا تحب ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره [[ ولكن.. ]] رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] تسافر مبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك [[ ولكن.. ]] ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ مؤلم أن ]] يموت حلمك وتنتحر آمالك ... [[ ولكن.. ]] ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [مؤلم أن ]] تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف [[ ولكن.. ]] تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك ****·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~********·~-.¸¸,.-~****************·~-.¸¸,.-~**** [[ ابتسم ]] بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت... تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات [[ واخيرا ]] ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمه فهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|