| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية) | عنتريهر | محطـات بــلا حــدود | 19 | 13-10-2012 01:29 AM |
| << سامحوني كلكم انا ولد موب بنت..=(؟؟ | يماني اصيل | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 28-09-2010 06:06 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
ذكــــريــــات الطفــولــة.....يلله كلكم شاركوا
بسم الله الرحمن الرحيم
جا في بالي موضوع اتمنى الكل يشاركني فيه...... اليوم ذكرت لقطة جميلة من طفولتي راح اكتبها لكم.... انا جالسة قدام المسجلة وامي تشغلها لي وتبدأ تمليني بالكلام وانا اعيد بعدها مثل البغبغاء.... (اهدي سلامي وتحياتي واشواقي الحارة لاعند جدتي وجدي و و و...........الخ واكثر شي يضحكني في الموضوع القصيدة اللي كنت اهديها لجدتي .... (واجدتي بنت عبده ليتني لش حيوش........والا مظلة على راسش بحر الشموس) هههههههههه بصراحة حاجة تضحك ويازين براءة الطفولة . يلله الحين دوركم الكل يذكر لنا لقطة من طفولته ونتسلى كلنا بالموضوع .... |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|