| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك | جسر الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 78 | 19-05-2024 12:18 PM |
| من تختار من هؤلاء | دمعة حزن | محطـات بــلا حــدود | 18 | 29-04-2010 10:21 PM |
| لو خيروك بين هولاء الفتيات الثلاث من تختار | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 20-06-2008 09:04 PM |
| لعبة لو خيروك | يونس المشوشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 15 | 31-05-2008 06:57 AM |
| لو خيروك بين..........و........... ويش تختار | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 26 | 14-08-2006 08:00 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار
طاعة الاهل قبل طاعة الزوج لانهم هم الذين ربونا على المبادئ والاخلاق والقيم من ولدنا والزوج ياخذ المراه جاهزة من عند اهلها متربية وخلوقة ومطيعه ولو كانت غير ذلك لما تزوجها وطاعة الزوج ايضا واجبة لكن كلاهما طاعتهما فيما يرضي الله فقط واذا خرجت عن طاعة الله فلا طاعه لمخلوق في معصية الخالق وهناك فرق ايضا وهو عندما يامر الاهل بمعصية الله فلا نطيعهم ولكن نبقى نبرهم ونحسن اليهم ونصاحبهم في الدنيا بالمعروف وهذا ما امرنا به الله ولكن لو امرني الزوج بمعصية الله فلي الحق بان اطلب الطلاق منه شرعا .. وياريت تقوليلي اختي شو علاقتك بابو رفيف عشان تسالي عنه كل واحد يطرح سؤاله بنفسه ماحد ينوب عن حد مفهوم؟
وسؤالي هو : لو خيروك بين عدم التدخل فيما لا يعنيك او انك ستلقى شيئا لا يرضيك ماذا تختار ؟ وأرجو من حضرة الاعضاء بعدم الاجابة على هذا السؤال لانه موجه إلى شمس يافع .. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة بروق ; 26-06-2010 الساعة 03:17 AM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|