بـــوح الـصــور ( هنا توضع الصور والغرائب من حول العالم )


اصغر مدمن للسيجارة (عمره سنتنان)

بـــوح الـصــور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لااله إلا الله أخلو بها وحدي.. ابن النقيب المكتبــة الإسلاميــة العامه 7 05-03-2017 12:29 PM
اصغر حرامي بالعالم بنت يافع الشامخ بـــوح الـصــور 6 14-12-2011 05:18 PM
نصائح من مدمن الكولا السعدي الذوادي قسم الصحة والطب 2 25-10-2011 06:11 AM
شاب مدمن نت يكتب رساله لصديقته زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 15-11-2009 02:22 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-06-2010   #1


الصورة الرمزية المطري
المطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 941
 تاريخ التسجيل :  03-03-07
 أخر زيارة : 28-01-2026 (06:24 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اصغر مدمن للسيجارة (عمره سنتنان)



اصغر مدمن للسيجارة (عمره سنتنان)



...



السلام عليكم ورحمة الله وبركــااته





صبـــااحكم / مســـااائكم مليئ بالفرح والهدوء ..





أصـغـر مدمن تدخين في العالم !!!





طـــفل رضيع أندونيــــــــــســــــــي أسمه أردي ريزال عمره سنتان ويلبس لبس أطفال











ويدخن والادهــــــــــــى أنه يدخـــــــــــن





40 سيجاره يوميا هل تصدق ذلك ..





وايضا طريقة تدخينه كأنه رجل بالاربعين من العمــــــــــر











حالته الصحيــه تتدهور بسرعه وهو لايستطيع اللعب مع الاطفال الاخـــــــــرين وذلك لأدمانه



للتدخين









وعرضت الحكومــــــه المحليه على اهله بشراء سيارتهم بقيمه مرتفعه اذا أوقف عن



التدخين ... ولكن دون جدوى







فالطفل مدمن على السجائـــــــر







واذا الام منعته من التدخين يصرخ ويبكــــــــــــــي ويضرب رأســــــــــه بالحائــــــــــــط







واذا لايدخن يشعر بالدوار والمرض







ووالده وهو صائد سمك يقول للصحافه انا لاأرى اي مشكله بأبني فهو يبدو لي بصحة جيده







وعلى الرغم من ان أندونيسيا بها فقر وتدني المعيشه الا انها تعتبر ثالث دوله تستورد التبغ





والصحافه التي تبنت موضوع هــــــذا الطفل تقول اننا سنعطي هذا الطفل كثير من المحــفزات





لتركـــــــه للسجائر







فنحن نريد ان نراه يكبر وهو بصحه تامــه



...

















.









رووووووح ياولد











انفخ الهموم











الحبيب مافيهـ حيله











وبالاخير



ماذا عساي ان اقول غير الله المستعان





؟

!





الله يصلح والديهـ

.







...



وتقبلوا تحياتي











.






















 
 توقيع : المطري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM