| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا تتردد | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 08-10-2008 12:54 PM |
| تبي تضحك افتح هنا ولا تتردد | الفتّاك | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 01-12-2007 06:10 PM |
| ..ضع هدفك الأن ولا تتردد.. | عهود | محطـات بــلا حــدود | 1 | 17-06-2006 04:38 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
زعلان من أحد ..؟ لا تتردد في الدخوووول !!!
هل تزعل وتتضايق بإستمرار ؟
طيب .. تعال إقرأ هذه الكلمات قد تفيدك .. ![]() دائما تحدث بعض المشاكل والخلافات بين الأهل والأصدقاء والتي بسببها قد يتقاطع الأخوان ولا يطيق أن يرى أحدهم الآخر .. ولكن لمــــــــــاذا كل هذا ؟!! لمــــــــــاذا؟!!!بعد مواقف كثيرة حصلت لي تعبت فيها أعصابي وارتفع بسببها ضغطي .. اكتشفت أن ( الدنيا ما تسوى ) .. ![]() بمعنى أنني أصبحت غالبا أطنش ودائما أحسن الظن بالاخرين وما أشيل في قلبي على أحد مهما كان السبب ودائما أردد ( الي يبي يزعل الله معاه .. لكن أنا ما عندي استعداد اشيل على أحد) يعني الي يبي يزعل مني بكيفه .. بالنسبه لي مستحيل أزعل على أحد ( حذفت كلمة زعل من قاموس حياتي ) .. ممكن في أحلك الظروف أتضايق لحظه ولكن الحمد لله سرعان ما أنسى الموضوع .. والمهم في كل ما سبق إن النتيجه ولله الحمد الضغط تمام والأعصاب ولا أهدى .. وحب من الجميع .. يبقى الأمر الذي لا جدال في أن نغضب كل الغضب من أجله وهو ديننا الحنيف وأمتنا الإسلامية وما يحدث للمسلمين من إضطهاد وتعذيب وإجرام .. خلاف ذلك فلا ثم لا ثم لا للغضب (الزعل ) . ![]() وإلا وش رايكم ؟! *** النــــــــــــــــــــــــادر ه *** |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|