العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


زعلان من أحد ..؟ لا تتردد في الدخوووول !!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تتردد النقيب911 بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-10-2008 12:54 PM
تبي تضحك افتح هنا ولا تتردد الفتّاك بسمات وقفشات ضاحكة 4 01-12-2007 06:10 PM
..ضع هدفك الأن ولا تتردد.. عهود محطـات بــلا حــدود 1 17-06-2006 04:38 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-08-2006   #1


الصورة الرمزية النادره
النادره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  10-08-06
 أخر زيارة : 05-12-2008 (04:39 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي زعلان من أحد ..؟ لا تتردد في الدخوووول !!!



هل تزعل وتتضايق بإستمرار ؟



طيب .. تعال إقرأ هذه الكلمات قد تفيدك ..







دائما تحدث بعض المشاكل والخلافات بين الأهل والأصدقاء والتي بسببها قد يتقاطع الأخوان

ولا يطيق أن يرى أحدهم الآخر ..


ولكن لمــــــــــاذا كل هذا ؟!!


لمــــــــــاذا؟!!!بعد مواقف كثيرة حصلت لي تعبت فيها أعصابي وارتفع بسببها ضغطي ..


اكتشفت أن ( الدنيا ما تسوى ) ..





بمعنى أنني أصبحت غالبا أطنش ودائما أحسن الظن بالاخرين وما أشيل في قلبي على أحد




مهما كان السبب ودائما أردد ( الي يبي يزعل الله معاه .. لكن أنا ما عندي استعداد اشيل على أحد)



يعني الي يبي يزعل مني بكيفه .. بالنسبه لي مستحيل أزعل على أحد ( حذفت كلمة زعل من



قاموس حياتي ) ..


ممكن في أحلك الظروف أتضايق لحظه ولكن الحمد لله سرعان ما أنسى الموضوع ..


والمهم في كل ما سبق إن النتيجه ولله الحمد الضغط تمام والأعصاب ولا أهدى .. وحب من الجميع ..



يبقى الأمر الذي لا جدال في أن نغضب كل الغضب من أجله وهو ديننا الحنيف وأمتنا الإسلامية


وما يحدث للمسلمين من إضطهاد وتعذيب وإجرام .. خلاف ذلك فلا ثم لا ثم لا للغضب (الزعل ) .





وإلا وش رايكم ؟!

*** النــــــــــــــــــــــــادر ه ***


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM