بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


محشش يوصف الحادث

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحشش محشش في العآلم خخخخ اتصـل على مكآفحة المخدرآت .. !!! اخـيـل تـروي بسمات وقفشات ضاحكة 4 27-10-2011 09:56 PM
حكم ما يعمله بعض السفهاء من الناس من النوم على المسامير والآلات الحادة عزي ايماني نفحــات إيمانيــة عامــة 3 12-02-2011 03:46 PM
ارجو من الجميع الدعاء لمصابين الحادث مرسول الحب بيت الأحزان وتقبُل العزاء 13 05-07-2010 08:04 PM
صور الحادث اللي صار بالامارات بسبب الضباب!!! احساس بـــوح الـصــور 6 26-03-2008 01:00 PM
تعزيه ال النقيب في الحادث المروري قلب يافع محطـات بــلا حــدود 3 12-09-2007 10:18 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-05-2010   #1


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
محشش يوصف الحادث



السلام عليكــــــــــــم


كـــــــــــــــــيفكم يـآآآآآآح ــــــــلوين




محشش يوصف الحادث للقاضي




اثنين محششين شافوا حادث سيارة على الدوار وطلبوهم للمحكمة عشان يشهدون باللي شافوه


قال الأخ الأكبر للقاضي: أنا يا شيخ أقولك وش اللي صار..


جاء وزحف كل الأغراض اللي على طاولة القاضي وحط عقاله فالنص


وحط بكت الدخان جنب العقال والولاعة قريبة منهم


ونزل نعوله الثنتين من رجوله وحطهم على حافة الطاولة




قاله القاضي: وش تزين ؟؟


قال المحشش:


العقال يا شيخ هذا الدوار


وبكت الدخان سيارة هذا الرجال


والولاعة سيارة الرجال الثاني




شف يا شيخ بكت الدخان كان بجنب العقال يعني داخل الدوار


أما الولاعة كانت جاية من خارج الدوار وصدمت في بكت الدخان


يعني يصير الحق على الولاعة موهوب على بكت الدخان وبعدين صاحب السيارة (الولاعة هو اللي عليه الحق)




قاله القاضي:


طيب فردتين النعول اللي على طرف الطاولة وش هي حقه ؟؟




قال المحشش:


هذول أنا وأخوي كنا نتفرج على الحادث يا شيخ !!!

انتظر تعليقاتكم وردووكم

ـك ــل احتراآمي وودي لكم


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM