| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لطالما كنت أظن أن الشغف بالكتابة هو الدافع الأقوى وأنني أستطيع أن أستمر وأبدع حتى لو كان المكان الذي أكتب فيه خاليا من الأعضاء فاعتقدت أن مجرد وجود المكان يكفي ليمنحني الحافز لكن مع مرور الوقت أدركت أن هذا الاعتقاد لم يكن سوى وهم وأن الحقيقة مختلفة تماما جاءتني ذات يوم رسالة من صاحب منتدى يدعوني فيها للانضمام والمشاركة لبيت الدعوة فورا ليس فقط لأنني كنت أحب الكتابة بل لمكانة هذا الرجل الكبير في قلبي فهو بمثابة والدي أحترمه وأقدره لكبر سنه ولحكمته وطيب أخلاقه وعندما دخلت إلى المنتدى وجدته مهجورا خاليا من الحركة والحوار فقررت أن أبذل قصارى جهدي لمحاولة إعادته إلى الحياة والنشاط دخلت بثلاثة معرفات مختلفة كل منها له دوره ومكانته: الأول كمراقبة عامة باسم «همس الآيام» والثانية كمشرفة باسم «خفوق » والثالثة كعضوة باسم «ملاك» حاولت من خلال هذه الأدوار أن أنشر المواضيع وأشجع على الحوار وأحاول خلق جو من التفاعل لكن كل محاولاتي باءت بالفشل لم أستطع وحدي أن أنعش هذا المكان ولا أن أعيد إليه الروح التي فقدها تذكرت حينها المثل الشائع الذي يقول: «يد واحدة لا تصفق» ووجدته ينطبق عليّ تمامافالكتابة والحوار ليسا عملا فرديا يمكن لشخص واحد أن يقوم به وحده بل هو تفاعل وتبادل بين العقول والقلوب لا بد أن يكون هناك من ينتقد ومن يناقش ومن يحلل ومن يعترض ومن يتساءل فهذا التبادل هو ما يعطي للموضوع طعما وقيمة وهو ما يمنح الكاتب الدافع للاستمرار والعطاء بدون هذا التفاعل تصبح الكتابة مجرد كلمات تكتب وتنسى ولا تحمل أي معنى أو تأثير وفي النهاية أعتذر إذا كانت كلماتي هذه قد أزعجت أحدا أو لم تعجبه فلم يكن قصدي سوى التعبير عن تجربتي الحقيقية ومشاعري الصادقة وأعتذر أيضا عن أي تقصير بدر مني تجاه المنتدى أو أعضائه كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأعضاء الأوفياء الذين ما زالوا متواجدين في هذا المنتدى والذين حافظوا عليه بوجودهم وحبهم رغم كل الظروف أنتم النور الذي ما زال يضيء هذا المكان، وشكرا لكم على كل ما تقدمونه~ |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحضور , حينما , يسبح , وحيدا~ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|