| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احذروا .. المرأة لا تحتفظ بالسر أكثر من يومين | محمداليافعي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 13-10-2012 01:43 AM |
| ماهو اقدم شي تحتفظ به ؟؟ | بنت ياااافـع | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 12-08-2009 04:42 PM |
| ماهو اقدم شىء تملكينه؟؟؟ومازلت تحتفظ به الى الان؟؟؟؟ | عامر الحميقاني | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 03-06-2009 11:55 PM |
| ما هوا اقدم شي لا زلت تحتفظ به | الرحال السعدي | محطـات بــلا حــدود | 0 | 20-06-2008 01:25 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ماهو اقدم شئ تحتفظ به إلى الان
[align=center]
بســــــــــــ( الله الرحمن الرحيم )ـــــــــــم كل واحد منا له ذكرياته الجميلة.......و مواقفه الحلوة وبعضها اشياء صغيرة ..يمكن ما تكون في قيمتها المادية .....شي يذكر .. ولكنها بقيمتها لنا شئ كبير وغالي ....... بما فيها من ذكرى لنا تشكل اهم الاشياء ونحتفظ بها يوم بعد يوم ..سنة ورا سنة ..كلما نظرنا لها تتجدد الذكريات وتحرك المشاعر ........ يمكن تكون رسالة....... او ساعة ........او قلم ....... او ميداليه نقش عليها حرف غالي ...............او ورد..............او..... تتعدد اشياءنا الصغيره في حجمها .......الكبيره في قيمتها لارواحنا وحياتنا ...... سؤالي لكم ؟ ما هو أقدم شي تحتفظ به الى الان؟؟؟؟؟ و ماذا يمثل لك للأماااااااااااانه منقووووووووول[/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|