| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
والله البرتا ادمنا عليها الله لا يسامحه راجو علمنا هههههه ايش الان في العين انتقلتي؟ ايش السالقة؟ وعظم الله أجرك ولو متأخر ونسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الفردوس .. متى نزلتي؟ والمكلا وحضرموت كامل بلد الفن والحضارة والاصالة والذوووق وكل شيء جميل كلامك فعلا تفوح من كل حافة وشارع.. والله وانا نفس الموضوع جلست انا والعائلة 3 ايام بالرايح الى عدن وكمان في العودة يومين المهم كانت لنا جولات وصولات طول وعرض بس الوزارة كانت ضاغطة على زر النووي في تصوير فيديو جولة في المكلا وكانوا برفقتي شباب قضيت معهم جولة وعرفونا ببعض الاحياء بس الجو كان حر باذن الله قريبا رحلة جديدة .. تابعي الفيديو |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الحزام , بالك. , تقول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|