| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
بيني وبينك....... في الغرام تخاطُرُ
فكأنما أنا .....في ضميرك حاضرُ..!! وكأنما انت امتزجت......... بمهجتي وكأن طرفك في فؤادي .... ناظرُ..! تدري بي ..........وأحس فيك وكلنا مما يلاقي في المحبة ........ حائرُ.. فنظن هذا العشق .......سحرا بيننا ومن العجائب ...ليس فينا ساحرُ..! لكنه الحب الذي ..........من صدقهِ نصفو فتصفو في القلوب مشاعرُ.! |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|