| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: سجل حضورك بيت شعر يحكي احاسيسك
باللهِ كيف أُعيدُ قلبي سالما
وأنا أراه على يديك يذوبُ واللهِ لا أنساك مهما أشرقتْ هذي النجومُ وضمّهنَّ غروبُ أنساك كيف ومنك شمسي أشرقتْ والشمسُ إنْ غاب الحبيبُ تغيبُ أنا قد أتوبُ عن الغرامِ وشهدِه إنْ تاب عن عشقٍ له يعقوبُ يا مَنْ له في الحبِّ خِبرة عاشقٍ أيتوبُ عن عشقِ الحبيبِ حبيبُ قلبي الذي شرب الندى من مبسمٍ هيهات عن كاس الغرامِ يتوبُ... |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احاسيسك , يحكي , حضورك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|