| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ضاع قلمي مني....
ضاع قلمي مني بين السطور ... يسأل بحبره المار عبر الجفون هل يتذكرون!؟هل لازلت أعني لهم شيء .... حينما توقفت عن الكتابة ليس هذا أني أخون أنا فقط أخذت قسطا من العزلة علني من حبه أتوب فجاء الرد بكل سرعته مخترقا جذار الصدور ... إنهم مثلك أيها القلم يحسون بوحشة الوحدة ومرارة الظروف يشتكون هو نداء الروح للروح متواصل بدون تواصل وليس مطلوب البوح قلمي الحبيب كفكف حبرك عن خدي يألمني أن أراك حزين وأفرح أني أحسك ولازلت عندي أهم من الفؤاد والروح أنت من شاركتني حلو الأيام حينما التقت الروح بالروح وشاركتني الصعاب عندما الفرح غاب.... وها أنت ذا وانا نتشارك الوحدة وحلو الذكريات والشوق بعذاب عذب ينعش الفؤاد |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| قلمى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|