بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


نكت بايخه لا تفوتكم

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الطحينيه لا تفوتكم ابن الوردي قسم الصحة والطب 3 27-12-2011 09:50 AM
ابشـع جريـمه بالكويت << لا تفوتكم شموخ -اليافعيه بسمات وقفشات ضاحكة 3 06-05-2011 02:54 AM
طريقة معمول جالكسي لا تفوتكم عزي ايماني مطبخ المنتدى 3 27-03-2011 10:30 PM
قصة سومة وزوزو لالالالالالالالا تفوتكم زهرة الانصار يحكــــى أن.. 2 13-02-2010 09:30 PM
نكت جد يده لا تفوتكم طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 2 26-05-2006 09:39 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-01-2010   #1


الصورة الرمزية محمد الوهاشي
محمد الوهاشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8671
 تاريخ التسجيل :  24-11-09
 أخر زيارة : 18-10-2010 (10:47 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي نكت بايخه لا تفوتكم



بدويه شرت عطر رجالي سألها أبوها ليه ؟؟ قالت : حرمتونا منهم و بتحرمونا من ريحتهم بعد
-------
خروف طفشان كره نفسه وقّف ليموزين قاله أقرب مسلخ يلعن أبوها من حاله
-------
حوطي مانام مع زوجته ولا مره 00 قالوله ليش ؟ قال ياخي صعبه أعرف اخوها
-------
فلم هندي جديد : اثنين يلقون بنت صغيره 00 يربونها 00 بعد ما تكبر تطلع امهم
-------
فيه حوطي مسمي بنته ياروحي 00 ليش ؟ عشان تناديها المدرسه ياروحي سعد الحوطي
-------
بنت شافت شايب بنطلونه مفتوح قالت : عمو كراجك مفتوح .. قالها شفتي الكدلك واقف
-------
فيه عربجي تدعي له جدته " جعل يومي قبل يومك يا وليدي " رد عليها : ايه بعد هذي ما يبيلها كلام
-------
خبل صدم 2 الأول مات و الثاني يخانق .. قال الخبل شف خويّـك مات ما قال شي
-------
حوطي يبي يغازل وحده في الطياره شافها طالعه من الحمام قال : الأخت شخه؟
-------
خبل يسأل خويّـه : البواسير بالسين و الا بالصاد ؟ قاله بالطيز يا غبي
-------
حوطي ما يعرف يتكلم.. تعرّف على أمير سأله كم عمرك سمو الامير قال 42 .. رد الحوطي: نفس مقاس جزمتي طال عمرك
-------
حوطي مطلّـع بنت حلوه موووت .. قالوله ترى فيها إيــدز .. قال والله لو فيها عنقز
-------
مطاوعه سألوا حوطي : تصلي ؟
قال إيه .. قالوا تصوم ؟
قال إيه .. قالوا تقوم الليل ؟
قال إذا سمعت صجـّـه
-------
واحد يسأل روسيـّـه وش برجك ؟ قالت العذراء .. قال أفا بدينا بالنصب
-------
مصريّـه تتكلم مع قصيمي قالت أنتا بتسطعبطني ؟؟ . قال أسطع بطنتس و أسطع ذنبتس بعد
-------
حوطي يسأل الدكتور وين أحط التحميله يا دكتور ؟ قاله حطها بقعرك .. قال ليش زعلت يا دكتور ؟
-------
حوطي عسكري قالوله إذا مر الملك أطلق 21 طلقه . قال و إذا جبته من أول طلقه
-------
واحد يسأل وحده وش اللي بين فخوذك ؟ قالت جهنّـم . قال عندي كافر معليش أدخله
-------
فيه وحده قالولها حوض زوجك إنكسر .. قالت أهم شي البزبوز شغال ؟!؟
-------
عصبي يعزي ناس سألهم أبوكم كيف مات ؟ قالوا دعسته سياره .. قال وش ذا هو حماااار ما يشوف ؟!؟
-------
واحد شاف باسكال قال لزوجته وش تاكل ذي ؟ قالت تاكل تبن .. قال كلي تبنين و صيري مثلها
-------
فيه عجوز سرقوها شباب من الزواج .. يوم ردّوها قالت ترى فيه بكره زواج ثاني
-------
عصبي تزوج عصبيه يوم الولاده قال الجنين للدكتور : انقلع بطلع لحالي
-------
فيه شمري بلبنان قالوله هيدي الضيعه .. قال والله الضيعه جلستي بحايل يا حيي
-------
مستهبل تزوج وحده مستهبله .. جابوا ولد يسوي نفسه ميّـت
-------
بدوي اتصل على ابوه من امريكا قال .. يبه تزوجت و جاني إيدز . قال ابوه و ليش ما سميته على اسمي صالح يامال الوجع
-------
واحد دلخ ضاعت محفظته راح يبلغ الشرطه قالوله ولا يهمك رح البيت و حنا بنطلع المحفظه من تحت الارض وهو رايح شاف بالشارع عمال البلديه يحفرون قالهم : شدّوا حيلكم يا شباب ترى لون المحفظه بني
أخــر نــكــت سـمـعـتـها

قمة النرفزة ؟...انه واحد تكون يده معلقة على شجرة ويده الثانية مقطوعة وبطنه تحكه
ووولد فلته
قمة العجب ؟.....انه أحد يفتح لك باب الثلاجة من جوه
قمة الأدب ؟.....انه تدق باب الثلاجة قبل ما تفتحها
ووولد فلته
فيه شمس غابت جابت عذر

فيه قروي ماينام باليل ؟عشان يعرف من يحط الغمس في عينة .

فيه خبلين مسلحين ..مسكوا واحد وقالوا له أنت معانا ولا مع الثانيين قال معاكم معاكم' قالوا لكن إحنا الثانيين
ووولد فلته
فيه شئ اسود وفوق البحر ويقول ميو ..ايش هو؟
غراب يستهبل

واحد لبناني سأل واحدة شو اسمك؟ قالت له بدور قام قال لها يا حرام لك ما بتدوخي؟
ووولد فلته
في ذبابة متحجبة لييه؟؟؟ تمثل دعاية بف باف (للقناة الأولى) ههههههه


واحد انزنق في قرشين انفغص

واحد حوطي قال لأبوه أبى هوندا ... قاله اتخسي مالك ألا بنت عمك
ووولد فلته
فيه زهارنه ياكلون البيتزا بالخبز ليش؟؟؟ يحسبونها شكشوكة

فيه خكري مات أبوه لفه في قصديــــــر

فيه خكري مره ربى دقن طلعت ورده
ووولد فلته
في طالب عجاز طاح قلمه في الاختبار سلّم الورقة .

واحد دق الباب يسـأل عن صاحبه. .قالت له مرته. .راح من ستة اشهر يجيب لحم ولا رجع. .قـال أووووف . .ستة اشهر. .ايش سـويتوا. .قالت سـوينا دجاج

في عجوزه راحت للدكان قالت له .. عندك طماطم ؟؟ قال إيوه .. قالت حتى حنا إحنا

فيه خكاريه جالسين,,,, طرش واحد منهم قالوا ياي حامل
ووولد فلته
في واحد صعيدي راح الصعيد ما لقى احد لما سأل ؟؟ ...... قالولو أنهم وزعوهم على النكت


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM