الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


‏@‏@تعرف الجنوب العربي@@

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..احترام علم بلادي ((الجنوب العربي المحتل)) خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 0 17-01-2012 11:37 AM
اعلام سلطنات الجنوب العربي ابن الوردي الرأي & الرأي الأخر 13 15-12-2011 05:17 PM
أسم الجنوب العربي موجود قبل اليمن الجنوبي !!! السلطان القعيطي الرأي & الرأي الأخر 9 01-04-2009 10:46 PM
خارطه الجنوب العربي الشيخ الكلدي محطـات بــلا حــدود 4 22-02-2007 01:04 PM
هل نترك الجنوب العربي للمحتلين الجدد الشيخ الكلدي محطـات بــلا حــدود 15 31-01-2007 09:50 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 03-01-2010   #1
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
‏@‏@تعرف الجنوب العربي@@



بسم الله الرحمن الرحيم
‏@وارجو من اخواني الاعضاء ولاداريين من لديه معلومه يضيفها@
تعريف: جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه. هي كيان ذات سياده .منفصله منذو1967
30نوفمبر وقد كانت تعرف سابقا باالجنوب العربي الى ان تمة الوحده
في العام 1990 تم توحيد اليمن بشطريه جنوبه وشماله تحت مسمى الجمهوريه اليمنيه وقد كانت الفرحه عارمه بهذا التوحد .
وارتسمت الامال والاحلام في عقول وقلوب ابناء اليمن . بمعنى اخر بان اليمنين سينعمون في ظل الوحده وسيعم الرخاء والازدهار من اقصا اليمن الى اقصاه. فاذا بالسلطه في الشمال بدات بتصفيت القياده الجنوبيه على نحو فاضح .ايضا عملت على تميش ابناء الجنوب وتسريح الكوادر الفعاله من جميع الوظائف. لذا لابد كان على القياده الجنوبيه من اتخاذ قرارات حساسمه وفعاله حتى تنهي الوضوع المأساوي في الجنوب. فنبراء الرئيس علي سالم البيض واعلن فك الارتباط بين الجنوب والشمال في صيف (1994 م) وقد كان نتاج هذا الاعلان بان اعلن النضام في صنعاء الحرب على الجنوب. هذه الحرب راح ضحيتها آلاف من اليمنين. وبسبب هذه الحرب الغير متكافئه واقول غير متكافئه لان النضام في صنعاء قد استخدم سياسة فرق تسد بين الجنوبين وقد كان له مااراد. وبعد حرب صيف (94 ) انتهت الوحده بين الجنوب والشمال . فصارت الجنوب محتله من قبل الشمال . بعد كل هذه الوقائع ظهرت غطرست المنتصر وسراء الفساد الاداري والمالي في كل شبر من الجنوب من قبل النضام في صنعاء وبداء نهب كل مقدارت الدوله في الجنوب باسم الفيد. والان بعد كل هذا القهر والظلم الذي عاناة الجنوبين ان الاوان لتحرير الارض الجنوبيه من براثن المحتل المغتصب الغاسم.
ان كل مجريات الاحداث على الساحه جعلت كل الجنوبين يراجعون حساباتهم من اجل توحيد الصف ونسيان الماضي ورفع شعار ( كلنا واحد ) وقد تم لنا ذلك من خلال مانشاهده من مظاهرات ومسيرات احتجاجيه في جميع المحافظات الست . لهذا فاني ادعوا كل الجنوبين للالتفاف حول قياداتنا السياسيه ومشايخ وعقال الجنوب . وان نسعي قدما في طريق تحرير الجنوب . فأن النصر اتي لا محاله وقد لاحت بالافق بوادر النصر. سنرفع علم جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه قريبا انشاء الله. وان غدا لناظره قريب.
(والله من وراء القصد)
وما اراد الله يكون


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM