بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اضحك علا البنات

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضحك معي السايرالى الموت بسمات وقفشات ضاحكة 1 26-05-2011 01:46 PM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM
اضحك مع الطالب زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 5 15-05-2009 03:55 AM
اضحك طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 24-04-2007 07:59 PM
اضحك خالد الخلاقي بسمات وقفشات ضاحكة 1 05-04-2006 01:14 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-12-2009   #1


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
اضحك علا البنات



كل العلك إلين مايروح حلاها .....بعدين تفلته واخذت وحده جديدة

معصبة

تسمعون ضروسها وهي تعلك .....كانك بجنب بقرة بتمضغ مو انثى
"والله إني أحزن على العلك اللي في فمها "

نعسانه

أحياناً تعلك في لسانها وأحياناً بالعلك وأحتمال كبير انها تنام والعلك بفمها
وتصحى وتلقاها بشعرها <<<<<<< عليك بالفليت أو الثلج >>>>> تراه ممتاز في هذه الحالة
وينصح المتزوجين يطالعون بحلوق حريمهم وهم نايمات لمنع الأضرار

جيعانة

تعلك بنهم وعادي لو بلعتها وجابت وحده ثانيه وعلكتها

مبسوطة

تشوف العلك طالع من طرف فمها علشان هي مبتسمه

طفشانه

تمضغ بالعلك وتعمل فيه بلونات ومافيه مانع لو طلعته وعملت به اشكال
ولفتها على اصابعها ورجعت وأكلتها ثاني

حزينه

ما تعلك العلك بضروسها تعلكه بلسانه

نصيحة للرجال

تبي تعرف نفسية البنت ما عليك الا باحضار كرتون من العلوك
واتفرج عليها


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM