بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


شاب يغازل بنت في السوق

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان.. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 6 12-12-2010 08:32 PM
واحد يغازل وحده ايام الامتحانات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 8 30-09-2009 01:18 PM
صايم + يغازل+غبيييييي حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 3 03-09-2009 09:22 PM
ولد يغازل أمه محمد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 3 29-05-2009 03:02 PM
يغازل زوجته بالمنتدى وهو لا يدري ادخلوا واقروا احساس محطـات بــلا حــدود 45 28-04-2008 05:09 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-11-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي شاب يغازل بنت في السوق



[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



القصة تقوووووول :



في بنت تتسوق مع اخواتها الصغار وكان في مغازلجي ذاك اليوم متكشخ ومرسم


المغازلجي ماقصر وراهم من مكان لمكان لدرجة ان صار يقول الفاظ غير لائقه من غزل وغيره

فالبنت الي كان يلاحقها طفشت من حركاته وملاحقته

نزلت عليه بانواع السب والشتم " وشاف الناس بدو يلتفتون علييه والعرق بدا يقطر منه اربع اربع "

المغزلجي بهاللحظه حس انه اكل *** وبيروح فييها مع الهيئه والسكيورتي وفكر كييف يخلص نفسه من الورطه "

الظاهر شكله شــاف هيئه "

قام المغزلجي وضرب البنت على وجهها كف .... وقاالها انتي

طالق

طالق

طالق

وطنشهم وبدا يمشي بسرعه كأنه يبي يطلع من المركز

وكان مع البنت اخواتها الصغار

الناس صدقت انه زوجها

هي من القهر منه صارت تبكي وكانت ردة فعلها

قالتله ( انت تطلقني ! ) بصوت عالي

هي الي قصدته انت من تكون عشان تطلقني ؟!

لكن الناس فهموا ان هذا زوجها وصاروا الناس يهدونها

ويقولون لها حرام عليكم وين يروحون الأطفال





والله مغزلجي مو سهل محترف شكله هههههههههههههههههه
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM