بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


محشش اتصل على بوش يهدده

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضلا اتصل بيْ please call me وردة يافع محطـات بــلا حــدود 7 28-01-2012 11:39 PM
أحشش محشش في العآلم خخخخ اتصـل على مكآفحة المخدرآت .. !!! اخـيـل تـروي بسمات وقفشات ضاحكة 4 27-10-2011 09:56 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 14-11-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي محشش اتصل على بوش يهدده



[align=center]--------------------------------------------------------------------------------





في محشش منتهي إتصل ببوش يهدده ويقوله:


سيدي الرئيس أحب أبلغك أننا قررنا إعلان الحرب على أمريكا !


رد بوش: ممكن أعرف مين أنتم؟


‏المحشش: أنا وأصدقائي أبوسعد (الشرخ)
وأبو مليان (الشلاخ)
وأبو ذيب ‏(البهار)
وأبو هيام ( الدافور)
وحمدان علي(الزطي)
وراشد معيوف(الغووول)
وخلفان عبدالله(أبو الغاوي)
وكل الشباب جالسين في قهوة ‏أبو سعدان (المريخ)


أحسن مقاهي الشيشة في الحاره .. يعني 8 رجاجيل تقريبا !!!


رد بوش بضحكة : بس بتعرف أن عندي مليونين جندي تحت أمري؟؟؟!!!


المحشش: مليونين جندي؟؟؟ !!!!!!


هذي معلومة جديدة تحتاج مشاورات دقيقة مع الشباب ممكن تصبر شوي نتشاور


خليني أشوفهم وأرجع أتصل عليك بكرة


‏ثاني يوم أتصل المحشش ببوش و قاله: بعد المشاورات غيرنا رأينا


وقررنا ما ‏نعلن ‏الحرب على أمريكا !!!


‏رد عليه بوش بإستغراب: وش السبب أللي خلاكم تغيروا رأيكم فجأة؟


‏المحشش: تبغى الصراحة؟

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
v
v
v
v
v
v
v
v
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
إنزل بسرعة وشوف إيش قال المحشش
v
v
v
v
v
v
v
v
v
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
إنت لسه فوق ياشيخ أنزل بسرررررررررررررررررررررررررررر عه قبل المحشش ما يروح ..!!!
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

ما عندنا مكان يكفي لمليونين أسير !!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههه
تقبلو خالص تحياتي
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM