العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


قصص واقعية لأعضاء منتدانا ~متجدد ~

يحكــــى أن..


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 01-11-2020   #11
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصص واقعية لأعضاء منتدانا ~متجدد ~



ماشاء الله كل قصه احلى من التانيه



كاينين مشاغبين تذكار وانتصار



وهلا دوري بالقصه وشكرا تذكار على اختيارك




==========
قصتي هيه





مره خطبني واحد انا طبعا كنت رافضه هي الخطبه المهم اقنعوني العيله اشوفو



بعد جدل طلبت اقعد معو لحالنا بغرفه اسالو ويسالني واشوف كيف طبعو وكيف اخلاقو وبعض الشغلات





المهم سالت كمن سؤال

من بعض الاسئله انو



بتقبل تاخد وحده مو مقتنعه بهيك زواج



هو نصدم لانو انا كنت ناويه اطفشو باي طريقه



الرجال اطلع فيني بذهول



حكيتلو اي انا هيك بيعجبك تقبلني



حكالي انا بسعدك ومابخليكي تحتاجي شيئ

وانا بحبك



الرجال احرجني هههههه


حكيتلو بس انا مو حابيتك

بدكو الصراحه كنت خايفه من اهلي لانو بدهم يزوجوني الو والعيلتين متفقين على زواجنا





تراجعت وغمضت عيوني وحكيتلو اوك



المهم اتفقو العيلتين انو نكتب لكتاب بكرا



صرت اخطط كيف بدي هوه يلي يرفضني بدي اعجزوا ويبطل الخطبه


مالقت نتيجه حطيت راسي عالمخده ونمت وانا مدايقه لانو مافي حل





امو للخطيب باين عليها قويه كتير



بتتحكم بلعيله وما بدا ياني بدا بنت اختها وانا مابعرف وهوه مابدو ياها لبنت خالتو



المهم قبل نكتب لكتاب رحنا نشتري الذهب



وفي الليل كتب لكتاب ببيتنا



العريس خايف من امو تفركش الخطبه



كاين يترجاها لاتحكي مع ياسمين بكرا لما نشتري الذهب بترجاكي تمشي هالخطبه على خير



واطلبي اي شي بدك اياه



اعطاها الف دينار وحكالها شو ماطلبت ياسمين لاتحكي

حكتلو ماشي مابدي احكي



المهم بالسوق صرت اشتري ذهب كترت عمدن فيه وبامو لانو حستها مكشره بوجهي



وصرت اشتري ملابس ومكياجات



وهي بتحمي كاينه عليه والعريس اشوفو يحكي معها بشويش حسيت انو في شيئ مو مزبوط بينهم




اخر شيئ حماتي ماقدرت تصبر



نادت على ابنها وبتحكيلو



بصوت عالي خدو فلوووووووسك وبدي احكي بطلت اتحمل لو تعطيني مليون بدي احكي

ويومها كانت عركه بينا ورجعتلو الصيغه وملابسو وروحت مبسوطه هههههههههه




 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأعضاء , منتدانا , واقعية , ~متجدد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM