بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسئله تحرق الاعصااااب

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغبى 8 اسئله خالد ابوناصر بسمات وقفشات ضاحكة 7 27-01-2012 11:40 PM
اسئله شيقه بنوته يافع نفحــات إيمانيــة عامــة 6 22-07-2011 03:09 PM
اسئله طبيعيه .... بنت ياااافـع محطـات بــلا حــدود 6 13-10-2009 11:23 PM
اجمل اسئله ىوجواب رايد فضل المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 12-06-2009 04:46 PM
اسئله عبط درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 31-07-2006 02:49 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 01-11-2009   #1


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
اسئله تحرق الاعصااااب



نايم بغرفتك ومطفي النور ومتلحف بالبطانية يجي واحد من اهلك ويفتح عليك الباب ويقول :انت نايم ...........لا مستني تكسي اكيد نايم يابشر


معزومين عند ناسورحتو بيتهم واول مافتحو الباب يجي ولدهم ويقول وصلتوا............لا تونا بالطريق اكيد وش شايف انت

لابس ومتكشخ ومتعطر وماخذ مفاتيح السيارة والمحفظة ومتجه لباب البيت ويجي واحد من اهلك يسألك انت طالع مشوار ................لا طالع اقيس الطريق اكيد طالع مشوار ياهو

ماسك سماعة التلفون وقاعد تدق يجي واحد من اهلك ويسألك وش تسوي بتكلم با لتلفون لا بتصور جنبه


ههههههههههه
تقبلو تحياتي اخيكم سعيد العيسائي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM