| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للبنات فقط ..((يعني ممنوع دخول الشباب)) | *زهرة الياسمين* | محطـات بــلا حــدود | 2 | 23-11-2011 02:24 PM |
| للشباب فقط -- ممنوع دخول البنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 19 | 07-07-2010 04:00 PM |
| كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 07-11-2009 04:34 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سر بين البنات ممنوع دخول الشباب
[align=center]عندي لكم اليوم درس اتمنى من كل وحدة تبي تطبقه انها
تطبقه بشروط وهي: 1- تطبقين الدرس وانتي رافعه راسك وبدلـــــــــــــــــــــع مثل نانا وحدة من البنات ماتعرفونها 2- تتكلمين من طرف خشمك مثل انسه منشن وحدة من البنات بعد ماتعرفونها 3- تكونين وااااااااااااثقه انه لو تركك بيتعب ماراح يلقى مثلك .. يعني راح يرجع لو طال به الدرب اكيد 4- ما تبالين بالنتيجه في الاخير اهم شئ انك تربينه على مزاجك ويكون خاتم باصبعك وبس 5- تسفطينه كم يوم لو زعل مو على طول اذا زعل تقولين له خلاص خلاص انا تحت امرك ****************************** ******************** ***************************** وبعد ماقريتوا الشروط نبتدي في التطبيق 1- اول شئ اذا شافك وقال لك هلا عمري وغلا تقولين له وووووييييييييييييه انت هنيه {على قوله لولو} وما يهمكم من لولو لووووووووووووووووووووول 2- واذا قال لك بدري ياعمري توك جايه ... تردين عليه باقتضاب وتقولين: اووووووووووووف اذا عاجبك والا طس انقلع ..... هع هع هع هع 3- واذا قال لك افا حبيبتي وشفيك اعصابك تعبانه ؟؟ تقولين له لا حوووووووول ولا قوة الا بالله شوف ترى نفسي في راس خشمي 4- واذا قال لك خلاص حبيبتي ولا تضايقين نفسك انا طالع واتركك تريحين اعصابك ... تردين عليه وتقولين له : ابركها من ساعه الدرب اللي يودي..... كركركركركركركركركركركر 5- واذا فصل وشبك مرة ثانيه وقال لك والله حياتي ما هنالي قلبي اطلع وانتي متضايقه ... تقولين له : يووووووووووووة وش هالنشبه انت ماتفهم لزقه اقول لك متضايقه فك عني شوي 6- واذا شافك في يوم وقال لك اووووووووة القمر هنا تردين وتقولين : يالله بدينا بالعيارة وحركات النص كم ؟؟؟ {عشان القمر كوكب مظلم ومعتم والضوء الصادر منه ما هو الا انعكاس اشعه الشمس عليه عشان ما تكونين} كذابه ويطلع هو عيار صدددددددق ........ نيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأي 7- واذا قالك حبيبتي عطيني بوووووسه تغلي وقولي لالالالالالالالالا واذا صرفتيه ولا نفع معاه الدلخ وبط مرارتك قولي له : باسك جني انشاء الله والحين نبتدي شغل اللعانه والددددددددددلع ع ع ع ع ع 8- اذا بغيتي منه شئ قولي له حبيب قلبي .. حياتي .. عمري انت والله ... وهو الخبل على طول يخق ويذوووووب على طوووووووووول 9- واذا قال لك هابي فلانتاين حياتي اكسحيه وقولي له: من تشبه بقوم فهو منهم حتى الكفار تقلدونهم هاهااهاهاهاهاااااااااي قويه هذي عااد 10- واذا قالك انا زعلان منك اليوم مرررررررة قولي له : ياللي زعلت ازعل ولا ني مراضيك ... اشرب كدر ماي البحر كانه رضاك 11- واذا قالك انا احس انك مو معطتني اي اهتمام قولي له : اووووووف وانا مخلفتك وناسيتك؟؟؟ ههههههههههههههاااااااااااااااي حلووووووووة ملعوووووووووووووووووووبه 12- واذا قالك طيب خلاص حصل خير ردي عليه وناظريه بطرف عينك : غصب حصل خير اجل حصل شر؟؟ 13- واذا قالك انا احبك قولي له: حبتك القراده انشاء الله يالدلخ هاهاهاها لووووووووووووووول تحياتي للبنات [/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|