العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


عندما يولد طفل على الطائرة , فما هو مكان الولادة الذي يكتب له في شهادة الميلاد؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تتصدق بريال واحد انظر ماذا يكتب لك ...‘ احمد اليزيدي الخيمة الرمضانية 2 24-08-2011 02:09 AM
برنامج cpu-z 1.58 لمعرفة كل شيء عن جهازك حتى شهادة الميلاد فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 16-08-2011 07:01 AM
برنامج cpu-z 1.58 لمعرفة كل شيء عن جهازك حتى شهادة الميلاد فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 09-07-2011 08:00 PM
انا الذي ينام عندما تعصف الرياح ابوالبراءالعطاس يحكــــى أن.. 8 20-12-2010 08:14 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-09-2009   #1


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
عندما يولد طفل على الطائرة , فما هو مكان الولادة الذي يكتب له في شهادة الميلاد؟



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تضطر الظروف بعض النساء الحوامل الى السفر عن طريق الجو , ومن المعلوم ان الضغط الجوي الذي يسببه العلو الشاهق الذب تتخذه الطائرات خلال رحلاتها قد يؤدي احيانا الى تسريع الولادة , ولكن , عندما تلد امرأة وهي على متن الطائرة , فما هو مكان الولادة الذي يكتب في شهادة الميلاد وماهي الجنسية التي تمنح للمولود ؟

هل سبق ان فكرتم في ذلك ؟ , أنا لم يسبق لي حتى قرأت مقالا للكاتبة جوليا لوتون تتحدث في عن هذه الإشكالية , وتقول بأن الأمم المتحدة قد سنت قانون لهكذا وضع , القانون لم يخطر لي على بال فقد
ظننت ان المولود يسجل مكان ولادته حسب الأجواء التي كانت تطير فيها الطائرة لحظة الولادة , فإذا كانت الطائرة قد دخلت الجواء البريطانية مثلا يسجل مكان الولادة (بريطانيا) الا ان ما تحدثت عنه جوليا هو أمر مغاير تماما فالأمم المتحدة تعتبر مكان ولادة الطفل المولود في الرحلات الجوية هو البلد الذي تنتمي له الطائرة التي حملت الأم وطفلها !!

وبعض الدول أضافت بعض التفاصيل , إذ اعتبرت مكان الولادة هو البلد الذي سيتم هبوط الطائرة فيه بعد الولادة بينما الجنسية التي تمنح للمولود هي جنسية البلد الذي تنتمي له الطائرة !!
[/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM