| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مصايب البنات | بنوته يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 26-08-2011 07:20 AM |
| دلع البنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 12-04-2010 09:08 AM |
| كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 07-11-2009 04:34 PM |
| احراجات البنات | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 03-09-2009 12:25 PM |
| نكت على البنات والمحششين | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 20 | 15-04-2009 02:03 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نكت على البنات
[align=center]وحدة دخلت فيها جمرة الخبيثه و طلعت منها ليش ؟؟؟؟ لقتها اخبث منها
_ _ _ _ _ شقاله زعلانه ليش؟؟ تبقاء بيت لحالها _ _ _ _ _ في وحده غبيه ماشيه في الشارع وحامله قنينة زيت شافت قشرة موزه واقعه على الارض فكرت وقالت في نفسها اذا مشيت والزيت في يدي راح اوقع انا والزيت.... فراحت حطت قنينة الزيت على الارض وراحت اتزحلقت على قشرت الموز ورجعت اخذت الزيت ومشت هااااااااااااااا _ _ _ _ _ فيه وحده تحب الفلوس سالت الشيخ : قالت ياشيخ ::الحرم بتاع مين ؟؟ قال للمسلمين ..... قالت طيب انا عاوزه ابيع نصيبي _ _ _ _ _ فيه ***ه كلمت ام بي سي وقالت اهدي الاغنيه لخطيبي بمناسبة وفاة امه _ _ _ _ _ في هنديه راحت للاهرامات في مصر قالت للمصري : بابا منو يسوي سمبوسة كبير ؟؟؟؟ _ _ _ _ _ ثنتين محششات وحد تقول للثانيه روحي اشتري حبل طوله 30 متر قالت الثانيه قديش بدك عرضه _ _ _ _ _ فيه وحدة تصلي دخلوا عليها اثنتين قالت الأولى للثانية شوفي ذا البنت وش زين صلاتها خاشعه مره ألتفت عليهم و قالت وكمان صايمة _ _ _ _ _ وحدة غبيه اتصلت بالخطوط قالت كم تستغرق رحله الرياض - بانكوك؟ قال لها لحظه ... قالت شكرا _ _ _ _ _ في حرمه رايحه محل رياضه ليش؟ تبي برقع اديداس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تحياتي للبنات قصدي للجميع هههههههههههههههههههه اخيكم زين اليزيدي[/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|