| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
رد: روحٌ وَرِيحَان وَجَنَّة نَعِيم
قال الله تعالى…. ان ابليس كان من الجن ففسق عن امر ربه..
هنا اراد الله اثبات فسوق الجن عن طاعة الله وانهم مخيرون بين الطاعة والمعصية مثلهم مثل ادم حينما عصى ربه… طيب لماذا ذكر ابليس مع سجود الملائكة ؟ لانه كان يبادر قبل الملائكة لامتثال امر الله وفعله للامر… لكن حينما جاء وقت الاختبار الحقيقي فشل وتكبر وعصى فكفر ولعن… والفرق بينه وبين ادم… ان ادم استغفر ورجع وندم… وابليس اصر واستكبر وكفر… نسال الله العافية… |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| روحٌ , وَجَنَّة , وَرِيحَان , نَعِيم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|