| قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() عندما اسمع نشيدنا الجنوبي مدويا .. سبحان الله ازداد شموخا وعزة وارى بوابة الاستقلال امام ناظري وافتخر بكل من ضحى لاجل ترابنا الجنوبي من القوات الغازية لارضنا سوى في الغزو الاول 94 او الغزو الثاني في 2015 او في الغزو الثالث في 2019 في شبوة . قالي بوي رحمة الله عليه دهن ياولدي من ال بن علوان شفه يخرج عينه منشان القروش بل يقتل اخوه لهذه سماتهم ان لم يغدروا خانوا .. لا تجتمع الاخلاق الفضيلة والرذيلة في مكان واحد ابدا وستظل ارضنا ظاهرة لانها ارتوت بدماء شهداءنا الزكية رحمة الله عليهم وكا قال لانته منثوبي ولا انا من ثوبك فقد ولى زمن الضحك على الدقون . وحصحص الحق وان لناظره قريب .. عشتم وعاش الجنوب العربي حرا ابيا بوصالح
|
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مكان , الاخلاق , الفضيلة , ابدا , تجتمع , والرذيلة , وادي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|