العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


هل تعلم مع اذاعة اسمع ولا تصدق

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراحة واخبار اذاعة اسمع ولا تصدق اليومية فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 37 30-12-2011 10:02 PM
مقالب اذاعة اسمع ولا تصدق في الاعضاء فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 23 07-08-2010 02:24 PM
اذاعة اسمع ولا تصدق فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 14 28-07-2010 03:16 AM
يسر اذاعة اسمع ولا تصدق ان تقدم لكم نشرة المنتدى اليومية فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 17 17-05-2008 09:55 AM
حفل افتتاح اذاعة اسمع ولا تصدق فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 9 11-07-2006 07:17 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-07-2006   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي هل تعلم مع اذاعة اسمع ولا تصدق



[align=center]اعداد ديك الزبرة

تقديم واخراج

المتحدث الرسمي للاذاعة فارس يافع

هل تعلم انك إذا التقطت صورة بالكاميرا في يوم اكتمال القمر..

فانك سترى أشباحاً .. ويمكنك ملاحظتهم بوضوح..






- هل تعلم انك إذا أضفت بصلاً إلى كميه من الصودا..

فانه سيتكون لديك غاز الأسيد السام والقاتل..






- هل تعلم انه في إحدى المحيطات البعيدة توجد دوامة بحرية

من يسقط بها يجد نفسه في الفضاء خارج الغلاف الجوي..






- هل تعلم انك إذا أكلت فاكهة بعد شربك للقهوة فانك ستموت فورا ..

وهذه حقيقة لم يستطع العلماء تفسيرها..





- هل تعلم انك إذا تحدثت في اليوم الواحد أكثر من 1400 كلمة..

فانك مهدد بالإصابة بجلطه دماغية..





- هل تعلم انك إذا استلقيت على الرمال لمدة 5 ساعات متواصلة

فانك ستجد نفسك في الجهة الثانية من الكرة الأرضية..

وهذه حقيقة غير مجربة حتى الآن..





- هل تعلم انك إذا قلت.. زوباغ.. ريباغ..عسواج.. مزهاغ..


فانك سوف تسمع أصوات أشباح .. (بسم الله علينا سكنهم مساكنهم )بس انزل تحت وشف وشو فيه بعد !!!!!











































وهل تعلم ان ..........



















































انزل





















































انزل شوي.....

























































مرحبا..

وينك فيه .... بعد انزل تحت شوي..



الصراحه خايف اقول واتورط معكم السالفه ماهي هينه.......



















































هلا و الله فيك..... نازل تحت؟؟

طيب خذني معاك..















































حياكم الله وينكم تأخرتو... بسرعة انزلوا شوي..

ومين هذا الي نازل معك؟؟























الله يستر بقول وخلاص














































































تقريبا وصلنا

























هل تعلم ان كل المعلومات السابقة غير صحيحة وهي من اختراع ديك الزبرة؟؟؟



























ها يا شباب وش شعوركم ؟؟؟؟؟؟؟
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM