محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


500 ريال 0000 من يريدها ؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفات يريدها الرجل بل ويرغبها السعدي الذوادي عالم الاسرة والطفل 12 23-03-2012 06:31 AM
أغنية يرددها الناس احذرها!!! رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 31-05-2011 01:05 AM
اعترفات 0000 احمد اليزيدي حــروف لا يكللها الجفــاف 2 01-04-2011 03:34 AM
15 سؤال لمن يجرؤ.............. هنا 0000 ابوسماء الرأي & الرأي الأخر 7 07-08-2010 06:36 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-05-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
500 ريال 0000 من يريدها ؟؟



[align=center]السلام عليكم \\

رفع المحاضر في إحدى المحاضرات 500 ريال
وقال من يريد هذه ؟
:
:
رفع معظم الموجودين أيديهم ..
:
:
سوف أعطيها لواحد منكم لكن بعد ما أفعل هذا
:
:
قام بكرمشة الورقة ومن ثم سألهم :
من يريدها ومازالت الأيدي مرتفعة !
:
:
قال لهم حسنا، ماذا لو فعلت هذا ..
:
:
فرمى النقود على الارض وقام بدعسها بحذائه ..
ومن ثم رفعها وهي متسخة ومليئة بالتراب !:
:
سألهم:
من منكم مازال يريدها ؟؟

فارتفعت الايدي مرة ثالثة ؟:
:
فقال: الآن يجب أن تكونوا تعلمتم درسا قيما ..
:
:
مهما فعلت بالنقود
فمازلتم تريدونها لأنها لم تنقص في
قيمتها فهي مازالت 500 ريال !:
:
في مرات عديدة من حياتنا
نسقط على الارض ..
وننكمش على أنفسنا ونتراجع بسبب القرارات التي اتخذناها ..
او بسبب الظروف التي تحيط بنا ..
فنشعر حينها بأنه لا قيمة لنا !
:
:
مهما حصل فانت لا تفقد قيمتك ..
لأنك شخص مميز حاول أن لا تنسى ذلك ابدا !:
:
لا تدع خيبات آمال الأمس
تلقي بظلالها على أحلام الغد ..
فقيمة الشيء هو ماتحدده أنت..
فاختر لنفسك أفضل القيم !
م ن ق و ل
[/align]


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM